تاليس تعين عبد الحفيظ موردي رئيساً تنفيذياً لهافي الإمارات

تاليس تعين عبد الحفيظ موردي رئيساً تنفيذياً لهافي الإمارات

قامت شركة تاليس، الشركة الرائدة عالمياً في قطاعات الدفاع والأمن، والملاحة الجوية والفضاء، والهوية الرقمية والأمن، بتعيين عبد الحفيظ موردي رئيساً تنفيذياً لأعمالها في دولة الإمارات، ورئيساً تنفيذياً لشركة  تاليس الإمارات للتقنيات TET. وبهذه الصفة، يستمر أيضاً في منصبه مديراً قطرياً لشركة تاليس في العراق.
استناداً إلى أكثر من أربعة عقود من الشراكات الراسخة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص، سينصب تركيز موردي الرئيسي على توسيع نطاق الأعمال التكنولوجية للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولا سيما من خلال تطوير شركة تاليس الإمارات للتقنيات TET.
 
 وستعمل تاليس على الاستفادة من نطاق الأعمال المتنامي لتعزيز مساهماتها في القطاعات الرئيسية، فضلاً عن تعزيز الشراكات الاستراتيجية والالتزامات التعليمية وبرامج التدريب.
تمتد مسيرة عبد الحفيظ موردي المهنية لأكثر من عقدين من الزمن حيث شغل العديد من المناصب القيادية في القطاع. تخرج في إدارة الأعمال الدولية من جامعة باريس 1 بانتيون-سوربون، وبدأ حياته المهنية مديراً للتسويق الميداني لدى شركة شلمبرجير، ثم انضم إلى شركة جيمالتو، التي أصبحت الآن جزءاً من شركة تاليس، مديراً للمبيعات في عام 2003، ثم تم تعيينه لاحقاً في عام 2006 مديراً لمبيعات الهوية الرقمية والأمن. لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تم تعيينه مديراً إقليمياً لشركة تاليس في العراق والأردن في عام 2014، وأضاف عُمان إلى مسؤولياته في عام 2020.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot