دوري في المسلسل الجديد صعب وفيه الكثير من التحدي

تامر نجم: لم أحصل على فرصتي في الغناء كما في التمثيل

تامر نجم: لم أحصل على فرصتي في الغناء كما في التمثيل

يتم التحضير لمسلسل لبناني جديد من بطولة تامر نجم وجاين قنصل وإيلي شالوحي وعدد من النجوم المخضرمين على أن يُعرض على الشاشات اللبنانية مع بداية موسم الشتاء المقبل.
نجم يتحدث في هذا الحوار عن دوره في هذا العمل وعن تفاصيل أخرى:


• ما تفاصيل المشروع الفني الجديد الذي نشرت صورة عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟
- المشروع الجديد عبارة عن مسلسل لبناني محلي من إنتاج وإخراج إيلي معلوف، وهو من بطولتي وجاين قنصل وإيلي شالوحي، كما يشارك فيه عدد كبير من النجوم اللبنانيين بينهم فادي إبراهيم وأسعد رشدان.
موضوع المسلسل درامي بامتياز، ولكن لا يمكنني الإفصاح عن قصته أو تفاصيله.

• هل ستطلّ من خلال المسلسل الجديد بشخصية «الدونجوان»، خصوصاً أنه سبق لك أن صرّحتَ بأنك لا تريد الظهور مجدداً بمثل هذه الشخصية؟
- لا يمكنني التخلّص من شخصية «الدونجوان»، لأنها أصبحت ملاصقة لي. الله خلقني بصورة معينة ومَن لا يملك جمالاً خارجياً يمكن أن يكون جماله داخلياً، والعكس صحيح، فكيف إذا كان يجمع بينهما. بصراحة، لقد أعجبني الدور ووجدتُ أنه يتطلب تمثيلاً وأداءً ولا ينحصر بدور الشاب الجميل الذي يُعجب بفتاة، بل هو دور واقعي جداً، وأتوقّع أن يحبه الناس لأن القصة قوية ومشوقة كثيراً.

• كما كل الممثلين، ومع التقدم في السنّ والتجربة لابد وأن تتطور الأدوار تلقائياً وتصبح أكثر صعوبة وتعقيداً؟
- دوري في المسلسل الجديد صعب وفيه الكثير من التحدي، وهو لا يعتمد على الشكل الجميل ولكن هذا لا يعني أن المُخْرِج لن يستفيد من شكلي، بل هو سيضيء عليه أيضاً كونه يشكل عاملاً إضافياً ويساعده في العمل، فلماذا لا أستفيد منه أنا أيضاً.

•  لا شيء يمنع من أن يجمع الممثل بين الشكل الجميل والأداء الجيد، وأكبر مثال على ذلك تجربة الممثل تيم حسن؟
- وأجمل ما في هذه التجربة هو أن ننسى شكل الممثل وأن نركز على الأداء.

• وهل ستطل من خلال الدور الجديد بنفس الشكل وبالشعر الطويل؟
- نعم، مع إجراء بعض التعديل على «اللوك».

• كم تراهن على دورك في المسلسل الجديد وهل تعتبره مفصلياً في تجربتك كممثل وهل ستنجح من خلاله في التخلص من المقارنة بغيرك من الممثلين، خصوصاً أن الكثيرين قارنوا في مسلسل «ع اسمك» بينك وبين الممثل التركي جان يامان؟
- لا يمكن أن نمنع الناس من المقارنة، بل هي عادة تُلازِمهم دائماً ولا يمكنهم التخلي عنها. ولنفترض أنني قصصت شعري، فلا شك أنهم سيقارنوني بممثل آخر، ولذا يفترض بي كممثل أن أعطي «الكاركتر» حقه وأن أقدمه من كل قلبي وأن أكون حقيقياً. وكما فعلتُ عندما قدمت دوري في مسلسل «ع اسمك» فسأفعل ذلك أيضاً من خلال الدور الجديد، بل سأعطيه أكثر لأنه دور بطولة ويتطلب مني الكثير من الجهد والتعب.

• شاركتَ في أعمالِ مشتركة وأخرى محلية، فهل يمكن القول إنك حاولتَ استغلال الفرصة في العمل الجديد لأنه دور بطولة، خصوصاً أن غالبية الممثلين باتوا يفضّلون المشاركة في الدراما المشتركة على الأعمال المحلية؟
- الحمد لله الفرص تأتيني دائماً، وعندما قبلتُ بالعمل الجديد لم أفكر بما إذا كان العمل محلياً أم لا أو بحجم الإنتاج أو بالأمور المادية، بل فكرت بأنني أريد المشاركة في عمل يتوجه إلى المشاهد اللبناني ويليق به.
لكن لا يمكن لأحد أن يستبق الأمور أو أن يعرف ماذا يمكن أن يحصل.

• ألا ترى أنك حظيتَ بالقبول في التمثيل أكثر من الغناء؟
- أنا معروف جداً في مجال الغناء، وهذا ما ألمسه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. كما أعرف أن هناك طلباً كبيراً عليّ كمغنٍ، ولكني لم أحصل على فرصتي في الغناء كما في التمثيل.
انطلاقتي الأولى في عالم الغناء كانت من خلال برنامج «استديو الفن» ولكنها لم تكسبني الشهرة، بل أصبحتُ معروفاً على مستوى العالم العربي من خلال برنامج «ذا فويس»، ومن بعدها لم تتوافر الفرصة المُناسِبة التي تؤمن لي انطلاقة حقيقية وبالصورة التي أحلم بها في عالم الغناء لأنني لم أُوَفَّق بمُنْتِج مهمّ يُنْتِج لي أعمالي ولم أقدم أغنية مع فيديو كليب مهمّ بعد هذه المشاركة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/