تايم للفنادق تضع تحقيق رفاهية الموظفين ودعم المجتمع المحلي على رأس جدول أعمال المسؤولية الاجتماعية

تايم للفنادق تضع تحقيق رفاهية الموظفين ودعم المجتمع المحلي على رأس جدول أعمال المسؤولية الاجتماعية

وفَّت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، بالتزامها الكامل بتحقيق رفاهية الموظفين وتفانيها في دعم المجتمعات المحلية بشكل إيجابي بعد مراجعة نصف عام للخطة الاستراتيجية للمجموعة للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2021. وقد كانت الحملة التي أطلقتها مجموعة تايم للفنادق والتي تركزت بشكل رئيسي على أربعة أركان أساسية هي: مكان العمل ومجتمع سوق العمل والبيئة، بمثابة الدعامة الأساسية لالتزام تايم للفنادق بتحسين الوعي الاجتماعي بين أصحاب المصلحة وأقرانها في بقية عالم الشركات،

كما أنها تشكل جزءًا لا يتجزأ من برنامج مبادرات مدته 12 شهرًا. وفي السياق نفسه  قامت تايم للفنادق خلال شهر رمضان بدعم غرفة تجارة دبي ومبادرة جمع الأرز لمحاربة الجوع، حيث قامت المجموعة بدعوة طاقم العمل للمساهمة بعلبة أرز بسعة 2 أو 4 أو 6 كيلو جرام (لسهولة التوزيع)، إذ تم جمع ما لا يقل عن 1600 كيلو جرام من الأرز خلال أسبوعين. هذا وقد حظي يوم السعادة هذا العام بدعم 70% من الموظفين، الذين شاركوا في مبادرة الشركة لارتداء الزي الوطني كل يوم خميس، مما أتاح فرصة للتفاعل مع الضيوف والتعرف على تاريخ بلادهم وتراثه. كما احتفلت موظفات تايم للفنادق بيوم المرأة العالمي من خلال المشاركة في دروس صنع البيتزا وتم دعوة السيدات النزيلات في الفندق لحضور دروس الطبخ العامة.

أما فيما يتعلق بدعم المجتمع المحلي، فقد قام موظفو تايم للفنادق بجمع أكثر من 60 كيلو جرام من علب الألمنيوم والتبرع بها لمجموعة الإمارات البيئية، كما تطوع الموظفون أيضًا لجمع القمامة وتنظيف محيط الفندق.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot