تجارب مميزة ترتقي بالصحة البدنية والذهنية في دبي

تجارب مميزة ترتقي بالصحة البدنية والذهنية في دبي

تُعد دبي محطةً مثاليةً للاحتفال باليوم العالمي للعافية GLOBAL WELLNESS DAY في 12 يونيو، حيث تحتضن مجموعةً استثنائيةً من أبرز منتجعات الصحة والعافية العالمية، والتي توفر تجارب علاجيةً تعيد التوازن إلى الجسم والنفس، بدءاً من العلاجات بالكريستال وصولاً إلى جلسات اليوغا مع غروب الشمس وتجارب الفروسية.

وتدعو دبي سكانها وزوارها لتجربة مجموعة من أشهر المنتجعات الصحية والفنادق في المدينة، والتي تم تصميمها لرعاية الضيوف والتركيز على أهمية الصحة والسعادة بمناسبة اليوم العالمي للعافية.  ويشجع سوفيتل دبي النخلة ضيوفه على الاسترخاء في أيام العطل لاستقبال الأسبوع الجديد بنشاط وحيوية مع جلسات اليوغا عند غروب الشمس، والتي تنطلق كل سبت ولمدة ساعة كاملة بهدف الاسترخاء وتهدئة الأعصاب بما يتناغم مع أجواء الغروب المذهلة. ويمكن لضيوف أتلانتس النخلة الابتعاد عن مشاغل الحياة وصخبها وتجديد نشاطهم مع دروس اليوغا تحت الماء، فيما يوفر هوم أوف ويلنيس بدبي تجارب فريدة مع يوغا الضحك، المفهوم المبتكر الذي يقوم على تمارين بسيطة تحمل نتائج فعالة. ويتزايد انتشار هذا النمط في مختلف أنحاء العالم، ليبرز كنشاط بدني وذهني متكامل يضمن أعلى مستويات الصحة والعافية.

أما مركز سيفا، فيوفر تجارب تأمل تساعد على التعرف على الذات وتحسين نوعية الحياة. كما يُعد مركز ذا هندرد للياقة البدنية وجهة عافية فريدة وشاملة في قلب دبي، ومحطةً مثاليةً للباحثين عن تجارب اللياقة البدنية واليوغا وتمارين البيلاتس، التي تتنوع صفوفها بين تمارين البيلاتس على الأرض وتلك التي تحتاج للمعدات وتمارين سيركيت. وبعيداً عن مدينة دبي بمبانيها الشاهقة، تبرز سلسلة جبال حتّا الشامخة وسط الصحراء الخلابة، حيث تبعد هذه المحمية الجبلية التي تدعو إلى التأمل مسافة 90 دقيقة عن وسط مدينة دبي، ضمن جبال الحجر المهيبة التي تمتد على طول 700 كم، وتُعد أعلى سلسلة جبال في المنطقة الشرقية من شبه الجزيرة العربية. وتوفر تجارب مذهلة في الهواء الطلق وسط مشاهد طبيعية لا تضاهى، مما يجعلها وجهةً مثاليةً للراغبين بالتنعم بالهدوء والسكينة.



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot