تجربة التخييم في الغابة المطيرة تعود إلى ذا جرين بلانيت

تجربة التخييم في الغابة المطيرة تعود إلى ذا جرين بلانيت

أعلنت ذا جرين بلانيت، الغابة الاستوائية المغلقة التي تعد من أشهر الوجهات الترفيهية والتثقيفية في دبي، عن عودة تجربة التخييم في الغابة المطيرة التي تمنح الضيوف تجربة استثنائية على غرار التخييم في أحضان الحياة البرية الأصلية والاستمتاع بالأجواء المميزة التي تتميز بها الغابة الاستوائية دون الحاجة للسفر خارج الدولة. 
 
وستبدأ التجربة اعتباراً من 2 يونيو لغاية 29 سبتمبر في أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع، وهي التجربة التي تعد جزءاً من التزام ذا جرين بلانيت بتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة، وتعريف الزوّار والضيوف بأنواع مختلفة من الحيوانات والنباتات البرية. سيكون على الزوار إجراء حجز مسبق، وذلك اعتباراً من 81 مايو لخوض تجاربهم الاستثنائية لليلة كاملة تحت سقف القبة البيولوجية التي تضم 3000 نوع من الحيوانات والنباتات الفريدة من نوعها. ويمكن لمن حظوا بتجربة ذا جرين بلانيت خلال النهار، الحصول على فرصة استكشاف عجائب الغابة المطيرة بعد غروب الشمس للاستمتاع بما يمكن مشاهدته خلال الليل.

تبدأ مغامرات التخييم في الـ 7 مساءً، وتشمل قضاء ليلة كاملة في خيام ذا جرين بلانيت المجهزة والمريحة في أحضان القبة البيولوجية، والخلود للنوم على أنغام الغابات المطيرة وسحرها. ويمكن قبل ذلك مشاهدة بعض الأفلام الوثائقية والاستماع إلى بعض القصص وتذوق المارشميلو المشوية حول موقد المخيم. ستكون هذه التجربة ممتعة لمختلف الفئات العمرية، إذ سيقدم فريق الغابة المطيرة من ذوي الخبرة الكبيرة، مجموعة من الألعاب والأنشطة العائلية وبعض الجولات التي تتيح للزوار رؤية الحيوانات في أوج نشاطها الليلي. كما سيحظى الضيوف في صباح اليوم التالي بوجبة إفطار شهية بمقهى ذا جرين بلانيت، ومن ثم تجربة إطعام الحيوانات، إلى جانب جولة خلف كواليس القبة البيولوجية الفريدة من نوعها.    
 
 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/