تجربة مليئة بالثلج مع الألعاب الشتوية في وافي

تجربة مليئة بالثلج  مع الألعاب الشتوية في وافي


 لقد حان الوقت للاستمتاع بالثلج مع الألعاب الشتوية في وافي «WAFI’s Winter Games» خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام. في الفترة ما بين 1 يناير و1 فبراير، ستحظى العائلات بوقت حافل بالمتعة والمرح مع مجموعة ألعاب الثلج الرائعة. عند إنفاق فقط 50 درهماً إماراتياً كحد أدنى لدى أي من متاجرنا، سيكون بإمكان الزائرين المشاركة بجميع الألعاب والدخول في السحب لفرصة ربح جوائز مالية أسبوعية.
تتوفر ألعاب ترضي أذواق جميع الزائرين من جميع الأعمار، سواء كان محاكي التزلج الافتراضي الذي يحاكي المنحدرات الحقيقية أو هوكي الهواء الجليدي الذي يعشقه الجميع. كما يمكن للضيوف الصغار أن يستمتعوا “بالمشاجرة بالثلج” دون الشعور بالبرودة، أو القفز إلى حوض الكرات، أو لعب جولة من “التقط الجوزة”. عند حصولك على إيصال خدمات، أو مطاعم، أو تسوق، فإن وافي يعدك بتجربة شتوية رائعة، بالإضافة إلى فرصة لربح 5,000 درهم إماراتي كل أسبوع.
وحول ذلك تقول كاثرين ريفيت، رئيس التسويق المركزي في وافي“بعد انتظار دام طويلاً، يعود مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ 25، فأردنا أن نقدم لزائرينا نشاطاً يمكنهم الاستمتاع به برفقة أسرهم وأن يحظوا بفرصة لربح جوائز نقدية أسبوعية. فقد كانت جميع أنشطتنا الماضية، مثل ريبليز بيليف ايت اور نوت!، ومصنع علوم وافي وموسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية® في وافي، مزيجاً يجمع ما بين المرح والتثقيف، ولدينا في مهرجان دبي للتسوق هذا العام ألعاب يمكن للآباء لعبها مع أطفالهم، ونعد جميع أفراد العائلة بتمضية وقت رائع».



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/