تجني أرباحاً طائلة من منتج ثوري لتنظيف فراشي المكياج

تجني أرباحاً طائلة من منتج ثوري لتنظيف فراشي المكياج


طورت فنانة مكياج أسترالية منتجاً لتنظيف فراشي المكياج ورذاذاً لا يتطلب أي ماء لإزالة البقع العنيدة، وسرعان ما أصبح هذا المنتج بين المنتجات الأكثر مبيعاً في سوق أدوات التجميل في أستراليا.

استغلت بيث ويلسون “30 عاماً”، التي تعيش في ملبورن، أول عملية إغلاق مطولة أثناء جائحة كورونا في عام 2020 لإعلان علامتها التجارية “سانت جاك”، وبعدما لاحظت وجود فجوة في منتجات تنظيف فراشي التجميل في السوق، قامت بتطوير منتج أطلقت عليه “بانغ غور يو برانش كلين”. يعمل المنتج الذي حقق أرباحاً كبيرة بعد إطلاقه بفترة قصيرة، عبر امتصاص السائل الموجود في ألياف الفرشاة، وتفكيك المواد العنيدة.

كما أنه يساعد على قتل البكتريا، ويزيل البقع من شعيرات الفرشاة، مما يعطيها لمعاناً مميزاً ويجعلها جاهزة للاستخدام مرة أخرى في غضون دقائق، دون الحاجة للانتظار لساعات حتى تجف. وتقول بيث، إن استخدام المنتج بسيط، وما عليك سوى رش الرذاذ على ألواح الألوان والمساحيق والكريمات لتختفي البكتريا، وهذا ما يساهم في منع نشوء حب الشباب وتهيج البشرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/