تحضير التونر الطبيعي في المنزل

تحضير التونر الطبيعي في المنزل

التونر من أكثر المستحضرات الأساسية التي تعمل على ترطيب البشرة وإعادة إحياء نضارتها ونقائها. تتعدد فوائد هذا المستحضر وأبرزها أنه يُخلص البشرة من الرواسب وبقايا المكياج، كما أنه يحافظ على توازن حموضة البشرة.
تشتري غالبية السيدات هذا المستحضر من الصيدليات أو مراكز التجميل، ولكن بإمكانكم تحضير (التونر) في المنزل بمكونات طبيعية وطرق بسيطة وعملية.

1- تونر الشاي الأخضر
بالإضافة إلى فوائده العديدة، يعمل الشاي الأخضر على تهدئة التهابات البشرة وحروق الشمس. بإمكانكم تحضير كوب من الشاي الأخضر وتركه جانباً كي يبرد. ثم تُبلل قطعة من القطن في الشاي ويُطبق يومياً على الوجه.
2- تونر البابونج والنعناع
يعمل هذا التونر على تقليص المسام الواسعة في الوجه. ضعي ملعقتين من البابونج المجفف مع ملعقتين من النعناع المجفف في ثلاثة أكواب من الماء في وعاء على النار. اتركي المزيج على النار حتى الغليان لمدة لا تقل عن العشر دقائق. انتظري 10 دقائق أخرى ثم ضعيه في زجاجة. احفظي هذه الزجاجة في الثلاجة، وواظبي على استخدامه يومياً قبل الخلود إلى النوم.
- ملاحظة: بإمكانك وضع القليل من الشاي الأخضر مع المزيج لتعقيم البشرة والتخفيف من توهجها في حال كنت تعانين من الحساسية أو الاحمرار.
- تنويه: إذا كنتم تعانون من مشاكل في البشرة، استشيروا طبيبكم المختص قبل تطبيق هذه الوصفات، أو قوموا بتجربة بسيطة عبر وضع القليل من التونر على منطقة حساسة (اليد مثلاً) وإذا شعرتم بأي احمرار أو تهيّج في البشرة فلا تستخدموا هذه الوصفات!

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/