تحولوا لأصحاب الملايين بسبب جائحة كورونا

تحولوا لأصحاب الملايين بسبب جائحة كورونا

بعد تحقيق ثلاثة أساتذة في كلية الطب بجامعة ساوثامبتون البريطانية هذا الأسبوع "اختراقا" كبيرا في علاج مرضى فيروس كورونا المستجد، ارتفعت قيمة حصصهم السوقية في شركتهم الدوائية ليصبحوا من أصحاب الملايين بين ليلة وضحاها.
 فقبل ما يقرب من عقدين من الزمن، اكتشف الثلاثة أساتذة وهم راتكو ديوكانوفيتش وستيفن هولغيت ودونا ديفيز أن الأشخاص الذين يعانون أعراض الربو وأمراض الرئة المزمنة يفتقرون إلى بروتين يسمى إنترفيرون بيتا، والذي يساعد على محاربة نزلات البرد. ووجد الأطباء أن مناعة المرضى ضد العدوى الفيروسية يمكن تعزيزها إذا تم استبدال البروتين المفقود في دم المريض.
وبعد هذا الاكتشاف، أنشأ الثلاثة شركة  تحت اسم سينيرجن Synairgen ، لتطوير علاجات دوائية للأعراض المرضية في الجهاز التنفسي. وطرحت الشركة اسمها في سوق الأسهم في عام 2004، ولكن صفقة مع شركة استرازينيكا لعلاج العدوى الفيروسية لمرضى الربو انهارت وهوت أسهمها معها.
ومع تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد بات الطلب على أي علاج محتمل لصعوبات التنفس التي يسببها وباء كوفيد-19 مرتفعاً. وقال ريتشارد مارسدن، الرئيس التنفيذي لشركة سينيرجن، إن الشركة أجرت تجارب سريرية حول استخدام عقار إنترفيرون بيتا لمساعدة الأشخاص الذين يعانون أعراض الالتهاب في الشعب الهوائية المزمن أو انتفاخ في حويصلات الرئة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/