ترامب مدافعاً عن «فضيحة» الأميرة كيت: الكل يعدّل صوره قبل النشر

ترامب مدافعاً عن «فضيحة» الأميرة كيت: الكل يعدّل صوره قبل النشر


دافع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن زوجة ولي العهد البريطاني، الأميرة كيت ميدلتون، بعد فضيحة تزييف صورة عيد الأم التي أثارت الكثير من الجدل، قائلاً إنه لم يكن داعياً لكل هذه الجلبة حولها.
وفي حين أقر المرشح الرئاسي أن أميرة ويلز أجرت بعض التعديلات الطفيفة ترويجاً لأول ظهور لها منذ العملية الجراحية التي مرت بها في شهر يناير -كانون الثاني في بريطانيا، لكنه أشار إلى أن جميع المشاهير مذنبون بنفس الجريمة.
وقال ترامب في مقابلة مع السياسي الإعلامي نايجل فاراج أنه لا ينبغي أن تكون الحادثة مع الأميرة كيت مهمة لهذه الدرجة، "لأن الجميع يزيفون"، ومتابعاً "نرى الممثلين ونقابلهم ونسألهم إن كانوا فعلاً هم نفس الشخص في الصورة".
وأضاف ترامب أنه كان مندهشاً من الردود على "التلاعب الطفيف جداً بالصورة".
ويذكر أن تلك الحداثة دفعت مئات من نظريات المؤامرة حول صحة الأميرة كيت ميدلتون.
واعتبر ترامب أن الأميرة كيت، لاسيما من بعد العملية الجراحية، تمر بفترة صعبة، قائلاً "إنهم يطاردونها حقاً".
وكانت صحة الأميرة كيت أصبحت ركيزة الحديث عبر أغلب منصات التواصل منذ اختفائها عن الأنظار العامة في يناير -كانون الثاني لإجراء عملية جراحية لم يتم الإفصاح الكثير من المعلومات عنها سوى بأنها "غير سرطانية".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/