تربوي اللغة العربية بالشارقة يحتفي باليوم الخليجي للموهبة والإبداع

تربوي اللغة العربية بالشارقة يحتفي باليوم الخليجي للموهبة والإبداع


احتفى المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بـ"اليوم الخليجي للموهبة والإبداع" الذي يصادف الثالث من شهر مارس من كل عام .
ونظم المركز و مقره الشارقة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم عدة فعاليات منها ندوة عن بعد بعنوان "إستراتيجيات حديثة لتنمية الإبداع اللغوي والموهبة في مدارسنا" بمشاركة مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجال الموهبة والإبداع في اللغة العربية. شارك في الندوة الدكتور محمد المرسي بورقة بعنوان "قراءة الصورة وتنمية الإبداع اللغوي" و الدكتور معاطي محمد نصر بورقة بعنوان "علم اللغة العربية وتنمية الإبداع اللغوي" و الدكتورة نجوى الحوسني بورقة بعنوان "الإبداع في تدريس اللغة"، والدكتور عيسى صالح الحمادي بورقة بعنوان" القراءة الإبداعية وتعليم اللغة العربية في مدارسنا".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/