تعثر على شقيقتها بعد سنوات بفضل العزل

تعثر على شقيقتها بعد سنوات بفضل العزل

تمكنت سيدة بريطانية من العثور على شقيقتها التي بحثت عنها طوال حياتها بفضل إجراءات العزل المنزلي المطبقة لمنع انتشار فيروس كورونا.ولم يسبق لتيري أبيميولا 32 عاماً لقاء شقيقتها الكبرى جوان أودواير 51 عاماً، التي تبنتها عائلة أخرى منذ ولادتها، وأمضت سنوات تبحث عنها على مواقع التبني ومواقع الإنترنت والبرامج الحوارية دون جدوى. لكن الإغلاق منحها الوقت الإضافي للتجول في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل أعمق، وتمكنت من رصد امرأة تشبه وجوه أفراد عائلتها، فتواصلت معها عبر فيس بوك، ولحسن الحظ تلقت رداً على رسالتها.

واكتشف تيري أن جوان كانت تقطن على بعد 5 أميال فقط من منزلها في ديدلي، ويست ميدز، والتقت معها ومع 3 شقيقات أخريات في حديقة عامة.
وقالت تيري: "لم أشعر يوماً باليأس من العثور على جوان، كان على والدتي قبل نحو خمسين عاماً وضعها للتبني بسبب ظروف معينة، كان لديها 7 أطفال آخرين، وكانت تخبرنا دائماً عن شقيقتنا".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/