تفاقم الأزمة بين برشلونة و «نايكي»

تفاقم الأزمة بين برشلونة و «نايكي»

تصاعدت وتيرة الخلافات بين إدارة نادي برشلونة الإسباني وشركة نايكي للملابس الرياضية، بعد تهديد النادي الكتالوني بفسخ التعاقد بينهما، وهو الأمر الذي أجبر الشركة الأمريكية على اتخاذ إجراءات احترازية.
وأكد رئيس برشلونة، خوان لابورتا، هذا الأمر اليوم السبت في بث صوتي (بودكاست) نشره النادي الكتالوني، حيث أوضح أنهم بانتظار الإجراءات الاحترازية التي ستتخذها الشركة التي يرى أنها “لم تقدم الجهد المنتظر” لتحسين العقد الذي يربط المؤسستين حتى 2028.
وقال في هذا الصدد “أبلغنا مسؤولي نايكي أننا بصدد إنهاء العقد في غضون 45 يوماً، بالنظر لبعض البنود التي لم يتم الوفاء بها، ونراها فادحة، وهي المدة التي ننتظر فيها تعويضنا عن هذه البنود. ولكنهم لم يفعلوا أي شيء».
وأضاف حول نفس النقطة: “أبلغناهم بأن العقد سيلغى، وهو ما ردوا عليه بتقديم بعض الإجراءات الاحترازية التي قمنا بالرد عليها. الآن نحن بانتظار هذه الإجراءات لتقييم الوضع والعللاقة بعدها مع نايكي».
وتأتي تصريحات لابورتا هذه في وقت تحاول فيه الإدارة، المتعطشة للدخل الجديد بسبب وضعها الاقتصادي الحساس، تحسين الظروف الاقتصادية لراعيها الرئيسي للملابس الرياضية، إما عن طريق إبرام عقد مع شركة أخرى أو عن طريق إنشاء علامة تجارية خاصة بها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/