توسيع أكبر مقبرة برازيلية مع انتشار الجائحة

توسيع أكبر مقبرة برازيلية مع انتشار الجائحة


تحت وطأة الشمس الحارقة، يجهد عمال دونما توقف في مقبرة ماناوس الشاسعة حافرين مئات القبور الجديدة في التربة الحمراء لتوفير مثوى أخير لضحايا كوفيد-19.
وعرفت المدينة البرازيلية عاصمة ولاية أمازوناس حتى الآن ثلاثة آلاف جنازة خلال كانون الثاني/يناير الذي سجل فيه أكبر عدد من الوفيات منذ بدء الجائحة مع بلوغ المستشفيات قدرتها الاستيعابية القصوى جراء ارتفاع كبير في الإصابات.
ورسميا، الفيروس مسؤول عن نصف هذه الوفيات تقريبا. ومع الانتشار الجامح للوباء اضطرت السلطات إلى توسيع مقبرة نوسا سينيورا اباريسيدا الكبرى في المدينة لاستقبال ألفين إلى ثلاثة آلاف جثة إضافية.
ويختلط هدير الحفارة بنحيب إيتيان فيريرا التي ركعت على التربة الحمراء وهي تبكي والدها الذي دفنته للتو.
وتساءلت بلوعة "لماذا يا أبي؟" ويشل نحيبها لثوان العاملين في دفن الموتى الذين ارتدوا بزات بيضاء واقية ووضعوا كمامات وهم ينزلون نعوشا مغلفة بالبلاستيك ما يدل على أنها عائدة إلى ضحايا قضوا جراء فيروس كورونا المستجد. ويهمس مايكل غيريرو أحد الموظفين الذي يتابع ما تقوم به إيتيان "نحن بشر هذا أمر مؤلم جدا".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/