تُفاجأ بتجديد مطبخها كهدية من أبنائها

تُفاجأ بتجديد مطبخها كهدية من أبنائها

انفجرت سيدة بريطانية بالبكاء بعد أن فاجأها أبناؤها بتجديد مطبخها في أقل من 72 ساعة.
وأعيد تجديد المطبخ بالكامل، مع أرضيات خشبية جديدة وأسطح لامعة، وجدران مطلية بألوان زاهية وجذابة. ونشرت ابنة السيدة العجوز مجموعة من الصور على صفحة DIY on a Budget UK في موقع فيس بوك، وأوضحت كيف تمكنت هي وأشقاؤها من تجديد المطبخ بميزانية منخفضة لم تتجاوز 500 جنيه استرليني (625 دولار) خلال فترة زمنية قصيرة.
وكشفت المرأة أنها اشترت البلاط والأرضيات الخشبية من متاجر B&Q بينما اشترت طلاء خزائن المطبخ من محلات ويلكوس، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.
وأثار هذا المنشور الكثير من الإعجابات تجاوزت 6000 إعجاب، بالإضافة إلى التعليقات الداعمة للمرأة وأشقائها، فيما قدمت صاحبة المنشور الشكر لكل من دعمها وأثنى على عملها. وعلّق أحد مستخدمي فيس بوك بالقول "لقد قمتم بعمل رائع، وهذا نتاج تربية والدتكم لأبناء أوفياء وطيبين مثلكم".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/