جامعة الشارقة بالذيد تعتمد منصات إلكترونية للتعليم والعمل عن بعد

جامعة الشارقة بالذيد تعتمد منصات إلكترونية للتعليم والعمل عن بعد


اعتمدت جامعة الشارقة فرع مدينة الذيد عدداً من المنصات الإلكترونية في استمرارية العملية التعليمية عن بُعد والتي تم تفعيلها في السابع من شهر مارس الماضي في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة في الدولة بجانب تفعيل حزمة أخرى من البرامج في تطبيق آلية العمل عن بُعد لكل العاملين بفرع الجامعة.
وأكد الدكتور عدنان سرحان مساعد مدير الجامعة لشؤون الفروع أن الإجراءات تأتي حرصاً من إدارة الجامعة على استمرار تقديم المحتوى الأكاديمي والخدمات الإدارية عن بُعد حيث بدأ فرع الجامعة بتقديم دورات تدريبية لجميع أعضاء الهيئة التدريسية حول كيفية استخدام التقنيات الحديثة المعتمدة في التدريس عن بُعد وتحميل كل البرامج الضرورية لتسهيل عملية التواصل واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لسرعة نقل المعلومة .
وفعَّلت إدارة الجامعة كل النظم المستخدمة وطورت جميع الخدمات التي تقدمها إلكترونيا بما في ذلك المستندات الرسمية كالسجلات الدراسية والإفادات والتي يمكن التقديم عليها من خلال الخدمة الذاتية بنظام "بانر" إضافة لتفعيل نظام المالية والمشتريات والإعارة في المكتبات وغيرها .
ويمكن للطالب من خلال البرامج الإلكترونية المتاحة معرفة مواعيد التسجيل والقبول والتعرف على المرشد الأكاديمي المُعين لكل طالب، والرسوم المالية، وغيرها إضافة للدعم التقني.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/