رغم إصابتها بهشاشة في العظام

جراحة ناجحة لاستبدال مفصل ركبة في السعودي الألماني دبي

جراحة ناجحة لاستبدال مفصل ركبة في السعودي الألماني دبي


نجح الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني دبي ، بإجراحة جراحة دقيقة تتمثل في تغيير مفصل الركبة لسيدة عانت لفترة طويلة من آلام في الركبة ، منعتها من القدرة على المشي ، وتأتي تلك العملية ضمن العديد من العمليات الجراحية الناجحة المتعلقة بتبديل المفاصل بالمستشفى ، حيث يقوم مركز جراحة العظام في المستشفى السعودي الألماني دبي ، بتقديم خدماته العلاجية بأعلى معايير الجودة ، ما من شأنه تحسين نمط حياة المرضى ومساعدتهم على العودة لحياتهم الطبيعية.

وبحسب د. أوفي نيلسون استشاري جراحة العظام، فإن الفحوصات التي اجرتها المستشفى للمريضة ، بينت انها تعاني هشاشة في العظم ، وعجزا وظيفيا من الدرجة الرابعة ، مما يتطلب استبدالا كليا لمفصل الركبة. و يضيف أنه تم استبدال المفصل مع إعادة تسوية سطح الركبة خلال عملية استمرت 90 دقيقة تحت التخدير النصفي. ويؤكد أن صلاحية المفصل تعتمد على الخبرة الطبية والدقة في درجة انحراف المفصل ، لافتاً الى ان المريضة كانت قادرة على الحركة في اليوم التالي مباشرة للعملية ، وخضعت لجلسات العلاج الطبيعي و بعد فترة التعافي أصبحت قادرة على ثني ركبتها بدرجة 110 دون ألم.

من جهتها قالت د. ريم عثمان المدير التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني الإمارات أن مركز جراحة العظام في المستشفى يوفر أفضل الخدمات الصحية لرعاية المرضى سواء من خلال فريق طبي متخصص، أو التقنيات الحديثة لعمليات تغيير المفصل، إضافة إلى الرعاية المقدمة للمريض بعد العمليات و خاصة برامج التأهيل، وأضافت أن المستشفى يسعى لتطوير خدماته في هذا المجال ليكون دوما محط ثقة المرضى و المراجعين.
وأضافت أن المريضة حاليا في تحسن مستمر وتحتاج لإكمال علاجها الطبيعي، مثنية على الإرادة القوية عند المريضة و رغبتها في المشي مجددا. مؤكدة على أهمية البرنامج التأهيلي للمريض بعد خضوعه لجراحة عظمية بهدف إعادة القدرة على الأداء الوظيفي للعضو المصاب و تقوية العضلات لتحسين مدى الحركة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/