جزيرة السعديات -أبوظبي تحصد لقب الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط للسنة الـ 12 على التوالي

جزيرة السعديات -أبوظبي تحصد لقب الوجهة  الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط للسنة الـ 12 على التوالي

حصدت جزيرة السعديات -أبوظبي لقب الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط للسنة الـ 12 على التوالي من قبل جوائز السفر العالمية، التي تعد بمثابة أوسكار صناعة السياحة والسفر في العالم، وذلك في خطوة تؤكد مرة أخرى مكانة جزيرة السعديات- أبوظبي الرائدة كأفضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط. وتنفرد جزيرة السعديات أبوظبي باحتضانها لنخبة من أرقى خيارات الإقامة والمنتجعات الفاخرة إلى جانب أفضل تجارب الطعام العالمية والإطلالات الخلابة على الشواطئ الرملية البيضاء ومياه البحر الفيروزية المتلألئة، لتتيح للضيوف خيارات مثالية للاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة في تجربة استجمامية لا تُنسى.
ويمكن للضيوف بدء هذه التجربة الفريدة في شاطئ كاي، والاستمتاع بسحر وهدوء الطبيعة وسط هذا الملاذ الهانئ بعيداً عن صخب المدينة. ويعد نادي شاطئ السعديات من الخيارات المثالية الأخرى التي توفر إطلالات ساحرة على مياه الخليج العربي في موقع يفيض بملامح الفخامة والهدوء، حيث يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بأشهى الأطباق والمأكولات لدى عدد من المطاعم العالمية، وقضاء أوقات استجمامية رائعة في الكابانا الخاصة إلى جانب حوض السباحة أو على أسرة الشمس الشاطئية، والاستمتاع بفرصة مشاهدة الدلافين وهي تمرح وتجوب مياه الشاطئ الساحرة. أما شاطئ سول في جزيرة السعديات فيعد الملاذ الساحلي المميز للباحثين عن الهدوء في قلب الطبيعة الساحر، فسواء كنت تتطلع للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة أو ممارسة هوايتك بالسباحة في مياه البحر الصافية أو ترغب بمجرد الاستمتاع بأجواء الهدوء والراحة.
 فإن سول بيتش هو الوجهة المثالية للاسترخاء والاستمتاع بذكريات لا تنسى من هذا الملاذ الشاطئي الفريد. كذلك يمكن الاستمتاع بالمشاهد الخلابة على مياه الخليج العربي في ممشى السعديات، المجتمع الشاطئ المميز الذي يضم مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي العالمية. 
 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot