جزيرة ياس أبوظبي تطلق أغنية «خلّي الملل بعيد» المستوحاة من الأغنية البحرية «سي شانتي»

جزيرة ياس أبوظبي تطلق أغنية «خلّي الملل بعيد» المستوحاة من الأغنية البحرية «سي شانتي»

كشفت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن أغنية خلّي الملل بعيد بمناسبة العطلة المدرسية، والتي تعد العائلات بقضاء أجمل الأوقات بعيداً عن الملل وروتين الحياة اليومية.
وأطلقت جزيرة ياس مقطع فيديو مميز، مستوحى من نوعية الأغاني البحرية الشهيرة : سي شانتي،  حيث يستعرض مغامرات فتاة صغيرة تقضي أمتع الأوقات خلال فترة إقامتها في جزيرة ياس، دون أن تشعر بالملل. ويدعو الفيديو العائلات للانضمام للمرح واستكشاف ما تقدمه هذه الوجهة الرائدة من تجارب مشوّقة لا حدود لها.
وتقدم جزيرة ياس للضيوف باقة الإقامة واللعب والتي تتيح تجربة إقامة استثنائية للصغار مع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والمغامرات الممتعة، وكذلك الفرصة للراحة والاسترخاء، لإقامة مدهشة تبقى في ذاكرتهم.
وتشمل باقة الإقامة واللعب ترقية مجانية للغرف، ليتمكن الضيوف من خوض المزيد من التجارب المتميزة التي تقدمها الجزيرة. وتشمل قائمة الفنادق المشاركة كلًا من سنترو جزيرة ياس، وبارك إن راديسون أبوظبي جزيرة ياس، وراديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس، وكراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس، وروتانا جزيرة ياس، وفندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس. ويستمر العرض لغاية 10 فبراير المقبل، مع توفر مواعيد حجوزات لغاية 10 مارس 2024.

 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/