جزيرة ياس تقدم عروض الدخول المجاني للأطفال احتفالا بيوم الأب

جزيرة ياس تقدم عروض الدخول المجاني للأطفال احتفالا بيوم الأب

تعتبر جزيرة ياس أبوظبي، وجهة الترفيه الرائدة في العالم، المكان الأمثل للاحتفال بيوم الأب، مع عروض وأنشطة لا تصدق، كجزء من باقة عروض الدخول المجاني للأطفال!  والتي تشمل استمتاع الأطفال بخياراتٍ مجانية للإقامة واللعب وتناول الطعام والاستمتاع بسباق الكارتنج ضمن الوجهة الترفيهية الأشهر في الإمارات ضمن باقة عروض الدخول المجاني للأطفال مع كل شخص بالغ.

وترحب الجزيرة بزوارها للاحتفال بيوم الأب واختبار تجارب فريدة تناسب جميع أفراد العائلة بأسعار مناسبة. ويتيح العرض، الذي يستمر حتى 4 سبتمبر 2022، للأطفال حتى عمر 12 عاماً الدخول إلى ثلاث وجهات ترفيهية رائدة، وهي عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي، مجاناً بشرط حجز بطاقة دخول مدفوعة للبالغين*، إلى جانب فرصة الإقامة وتناول الطعام مجاناً عند حجز إحدى باقات الإقامة ضمن مجموعة من فنادق الجزيرة الشهيرة بأسعار تبدأ مميزة.

كما يحظى الآباء، بالإضافة إلى جميع العروض السابقة، بحسم بقيمة 20% على خدمات المنتجع الصحي التي تضمن لهم الاسترخاء وتجديد نشاطهم في يومهم المميز.

ويمكن لضيوف الجزيرة الاستفادة من جميع هذه الباقات والعروض المميزة عند حجز إقامتهم في أحد فنادق الوجهة الرائدة على مستوى المنطقة، والتي تضم: فندق دبليو أبوظبي جزيرة ياس، وفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، وفندق وارنر براذرز أبوظبي، وفندق كراون بلازا جزيرة ياس أبوظبي، وفندق جزيرة ياس روتانا، وفندق سنترو جزيرة ياس باي روتانا، وفندق راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس، وفندق بارك إن راديسون أبوظبي جزيرة ياس، وفندق ستيبريدج سويتس أبوظبي جزيرة ياس. ويمكن للمقيمين في فندق دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس، الاستفادة من حسم خاص ضمن سبا فندق وارنر براذرز أبوظبي.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/