جناح أوكرانيا في إكسبو 2020 دبي يحتفي باليوم الوطني للرياضة والثقافة البدنية

جناح أوكرانيا في إكسبو 2020 دبي يحتفي  باليوم الوطني للرياضة والثقافة البدنية

 شارك نحو 30 رياضيا أوكرانيا في فعاليات اليوم الوطني للرياضة والثقافة البدنية في أوكرانيا، الذي نظمه جناح بلادهم المشارك في إكسبو 2020 دبي، وشهدت الفعالية حضورا مميزا لعدد من أبطال الرياضات الأوكرانية البارزين، ممن نجحوا في الحصول على العديد من الميداليات، مثل داريا بيلوديد لاعبة الجودو الحائزة على بطولة العالم، والميدالية الذهبية في الألعاب الأوروبية لعام 2019، وعلى الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأوليمبية التي جرت مؤخرا في العاصمة اليابانية طوكيو.
 كما حضر الفعالية المميزة التي تم نظيمها بالأمس نجم كرة القدم الأوكراني وهداف بطولتها لسنوات عدة، ومدرب فريق العين الإماراتي حالياً سيرجي ريبروف.
وشهدت الفعالية حضورا رسميا مميزا عبر تواجد معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، ووزير الرياضة الأوكراني، فاديم خوتسايت، إلى جانب جمع كبير من الرياضيين والمدعوين، الذين أبهرهم الأداء الذي قدمه الرياضيون خلال الفعالية، التي شارك فيها نحو 30 رياضيا من لاعبي الجمباز، ورياضيون من مدرسة  ديناميك  لكرة القدم، وطلاب أحد مراكز تدريب وتعليم الجمباز في دبي.
وقالت معالي شمة بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة الدولة لشؤون الشباب: إن  إكسبو 2020 دبي، أولى الرياضة حيزاً كبيراً من الاهتمام، نظرا لدورها الهام في صقل المواهب الشابة في مختلف المجالات الرياضية، فضلاً عن الدور الكبير للرياضة في الاعتناء بصحة أفراد المجتمع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/