جيرونا يعود إلى سكة الانتصارات..وريال بيتيس يواصل صحوته

جيرونا يعود إلى سكة الانتصارات..وريال بيتيس يواصل صحوته

استعاد جيرونا نغمة الانتصارات بفوزه الكبير على ضيفه قادش 4-1 في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وفرض جيرونا أفضليته منذ بداية المباراة وأنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين لمدافعه إريك غارسيا (9) ولاعب وسطه إيفان مارتين (22).
وعزّز المهاجم الدولي الأوكراني أرتيم دوفبيك تقدم الفريق الكاتالوني في الدقيقة 71، رافعاً رصيده إلى 18 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين بفارق هدفين أمام لاعب وسط ريال مدريد الدولي الإنكليزي جود بيلينغهام ومهاجم أوساسونا الدولي الكرواتي أنتي بوديمير.
وقلَّص لاعب الوسط الأرجنتيني غونسالو إسكالانتي الفارق في الدقيقة 81، لكن فرحته لم تدم سوى دقيقة واحدة حيث أعاده بورتو إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الرابع لأصحاب الأرض.
وعوَّض جيرونا خسارته أمام مضيفه أتلتيكو مدريد 1-3 في المرحلة الماضية محققاً فوزه الـ21 هذا الموسم فرفع رصيده إلى 68 نقطة مشدداً الخناف بفارق نقطتين خلف جاره برشلونة الذي يتنظره كلاسيكو ساخن الأحد.
في المقابل، مُنيَ قادش بخسارته الخامسة عشرة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر.
وواصل ريال بيتيس صحوته وحقق فوزه الثاني توالياً عندما تغلّب على مضيفه فالنسيا 2-1.
وفرض المهاجم أيوسي بيريس نفسه نجماً للمباراة بتسجيله هدفي ريال بيتيس في الدقيقتين 19 و77، فيما سجل بيبيلو هدف الشرف لفالنسيا في الدقيقة 66 من ركلة جزاء.
وهو الفوز الثاني توالياً لرجال المدرب التشيلي مانويل بيليغريني بعد أربع هزائم متتالية والثاني عشر هذا الموسم فرفعوا رصيدهم إلى 48 نقطة وارتقوا إلى المركز السابع بفارق نقطة واحدة أمام فالنسيا الذي مُنيَ بخسارته الأولى بعد فوزين متتاليين والحادية عشرة هذا الموسم.
وتابع لاس بالماس نتائجه المخيّبة في الآونة الأخيرة عندما سقط أمام مضيفه سلتا فيغو 1-4.
وكان لاس بالماس البادئ بالتسجيل عبر مدافعه خوانما هيررسوغ بضربة رأسية إثر ركلة ركنية انبرى لها الدولي المغربي منير الحدادي، لكن سلتا فيغو ردّ بهدفين في دقيقتين أواخر الشوط الأول عبر قائده ياغو اسباس بتسديدة من مسافة قريبة (37) والسويدي ويليوت سويدبرغ إثر تمريرة من أسباس (37).
وتابع أسباس تألقه وصنع الهدف الثالث للمهاجم اليوناني أناستاسيوس دوفيكاس (71)، قبل أن يردّ الأخير الهدية لأسباس عندما مرر له كرة سجل منها هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 76.
وهي الخسارة الخامسة توالياً للاس بالماس والسادسة في مبارياته الثماني الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز فتجمّد رصيده عند 37 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تنفّس سلتا فيغو الصعداء بفوزه الأول في مبارياته الثلاث الأخيرة والسابع هذا الموسم، فعزز موقعه في المركز السابع عشر برصيد 31 نقطة.
وقلب رايو فايكانو تخلفه أمام ضيفه أوساسونا إلى فوز 2-1.
ومنح موي غوميس التقدم لأوساسونا في الدقيقة 29، وردّ رايو فايكانو بهدفين متأخرين عبر بيب شافاريا (80) وايسي بلاسون (84).
وارتقى رايو فايكانو إلى المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة مقابل 39 لأوساسونا العاشر والذي مُني بخسارته الثانية توالياً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot