جيسي عبدو تشوّق الجمهور لـ «ظل»

جيسي عبدو تشوّق الجمهور لـ «ظل»

شوّقت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو الجمهور لمسلسلها الجديد "ظل" الذي سيعرض في موسم رمضان 2021. ونشرت جيسي على حسابها الخاص صورة لها وعلّقت عليها بالقول: (نلتقي برمضان 2021  بمسلسل (ظل) شخصية جديدة وتحدّ جديد بعمل من أقوى الإنتاجات الدرامية لهذه السنة ادعوا لنا".

وعلمت مصادر  فنية مؤخرا أن جيسي عبدو إنضمت رسمياً الى الممثل السوري باسل خياط والممثل اللبناني يوسف الخال، في المسلسل الرمضاني "ظلّ"، لينطلق تصويره في بداية الشهر المقبل بين بيروت وأبوظبي، تحت إدارة المخرج التونسي محمد خياري.
جيسي تخوض تحدياً كبيراً بشخصية صعبة، لها عوالمها الخاصة، تنقلب حياتها رأساً على عقب، وتذهب في منحى بعيد عن الذي حلمت به. الشخصية مستفزة ومحاطة بالكثير من التقلبات التي ستقدم عبدو بصورة جديدة.
نذكر أنّ المسلسل سيكون للمخرج التونسي محمد الخياري، فكرة سيف رضى حامد وتأليف زهير رامي الملا، وسبق أن أُعلن عن الاتفاق مع نجومه باسل خياط، يوسف الخال وغسان مسعود، الذين يجتمعون في عمل مختلف يقدم دراما اجتماعية جماهيرية مشوّقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/