حاكم أم القيوين يطلع على خطط ومشاريع وزارة تطوير البنية التحتية وبرنامج الشيخ زايد للإسكان

حاكم أم القيوين يطلع على خطط ومشاريع وزارة تطوير البنية التحتية وبرنامج الشيخ زايد للإسكان

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين وبحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين بالديوان الأميري أمس معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان والوفد المرافق الذي ضم سعادة المهندسة جميلة الفندي مدير عام برنامج الشيخ زايد للاسكان.
واطلع صاحب السمو حاكم أم القيوين على خطط عمل الوزارة ومشاريع البنى التحتية التى تقوم بتنفيذها في إمارة أم القيوين ، كما استعرض معالي وزير تطوير البنية التحتية أهم مشاريع الوزارة الخدمية والحيوية الحالية والمستقبلية في مختلف الإمارات والأهداف المرجوة منها ، مؤكدا حرص الوزارة على توفير أفضل الخدمات وتطويرها بما يلبي متطلبات السكان ويوفر أفضل الخدمات لهم.

وقام معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي بشرح مشروع استشراف الحاجة للسكن في دولة الامارات خلال 2020 / 2040 عن طريق الاستشراف المستقبلي لعدد الأراضي والمساكن في دولة الامارات لغاية عام 2040 ، بهدف تحديد مخزون الاراضي في المستقبل وتحديد الاحتياجات السكنية لكل إمارة ورصد وتقدير الاحتياجات المالية لتمويل الاسكان.
واطلع سموه من معالي وزير تطوير البنية التحتية على احتياجات السكن في دولة الامارات حتى عام 2040، حيث بدأ العرض في الطلبات المتراكمة بالدولة وبعد ذلك وضع خطة للتنبؤ بعدد المساكن المطلوبة خلال السنوات القادمة تفصيلاً لكل امارة ، كما تم طرح حاجة إمارة أم القيوين خلال / 20 / سنة القادمة و المتمثلة في 3900 مسكن والمتراكم حوالي / 700 / مسكن .

وأوضح معاليه المسارات الاستراتيجية للمشروع والتي تتمثل في الرصد الاسكاني وحوكمة القرار ورصد الواقع الاسكاني في الدولة وتكامل الجهود المحلية والاتحادية وإعادة إحياء المناطق السكنية ورفع كفاءة استخدام الاراضي في المناطق القديمة والمحافظة على النمط العمراني والنسيج المجتمعي وزيادة الكثافة السكانية واستخدام معايير مرتبطة بأنماط البناء وتقليل المساحات في تقسيم الاراضي .
واشاد صاحب السمو حاكم ام القيوين بالجهود المبذولة من وزارة تطوير البنية التحتية وبرنامج الشيخ زايد للاسكان في تنفيذ المشاريع التى من شأنها تطوير الخدمات الحيوية فى كافة امارات الدولة .

كما وجه سموه الدوائر المعنية فى إمارة أم القيوين بالتنسيق والتعاون مع وزارة تطوير البنية التحتية وبرنامج الشيخ زايد للاسكان ، مؤكدا سموه على تقديم الدعم اللازم لتسهيل تنفيذ المشاريع المستقبلية ، وتوفير خدمات افضل للمجتمع .

من جهته ثمن معالي وزير تطوير البنية التحتية توجيهات صاحب السمو حاكم أم القيوين في تسهيل مهام الوزارة وبرنامج الشيخ زايد للاسكان من خلال تخصيص الأراضي فى العديد من المناطق للمشاريع الاسكانية الخاصة بالبرنامج ، حرصا منه على توفير الرفاهيه والحياة الكريمة لأبناء الإمارة.
حضر اللقاء الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميرى وسعادة ناصر سعيد التلاي مدير الديوان الاميري وسعادة راشد محمد أحمد مدير التشريفات بالديوان الأميري .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/