حاكم نيوجيرزي السابق يدشن حملته لانتخابات الرئاسة

حاكم نيوجيرزي السابق يدشن حملته لانتخابات الرئاسة

أطلق حاكم ولاية نيوجيرزي السابق كريس كريستي حملته لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2024 وبدأها بهجوم لاذع على دونالد ترامب إذ وصفه بأنه “خنزير يخدم مصالحه” وألقى باللوم على منافسين آخرين لتجنبهم خوض مواجهة مباشرة معه. وكان كريستي (60 عاما) مستشارا في حملة ترامب الانتخابية عام 2016 التي فاز فيها بالرئاسة لكنه أصبح منذ ذلك الحين من أبرز منتقدي الرئيس السابق بسبب مزاعمه الزائفة بتزوير نتيجة الانتخابات الرئاسية التي جرت عام 2020.
وقدم كريستي، الممثل السابق للادعاء الاتحادي، نفسه على أنه المنافس الجمهوري الوحيد الذي لديه استعداد لمواجهة ترامب.
وقال إن “خنزيرا مشغولا بنفسه وخدمة مصالحه لا يصلح قائدا». وقلد كريستي ترامب ساخرا وهو يزعم أنه سيبني جدارا حدوديا جنوب البلاد تتحمل المكسيك تكلفته وقال إن ترامب يتحمل، أكثر من الرئيس جو بايدن، مسؤولية فشل سياسة الدولة المتعلقة بالهجرة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/