حديقة الحيوانات بالعين بيئة جاذبة للمواهب الإماراتية

حديقة الحيوانات بالعين بيئة جاذبة للمواهب الإماراتية

توفر حديقة الحيوانات بالعين فرص عمل متميزة ومتنوعة للمواطنين الإماراتيين فضلاً عن استقطاب كوادر متخصصة في مجالات مختلفة من خلال إتاحة الفرصة للمهتمين والمتخصصين من أبناء الإمارات لكي يصبحوا رواداً في القطاعات غيرالاعتيادية من خلال التوظيف والبرامج التدريبة لطلبة المؤسسات التعليمية.
واستقطبت الحديقة منذ إنشائها مئات الأفراد من ذوي المهارات العالية، ممن يمتلكون المعرفة والخبرة باعتبار نطاق عمل الحديقة فريداً من نوعه، كما حرصت الحديقة على استدامة المعرفة من خلال استقطاب أفضل المواهب الوطنية والخبرات العالمية مع القيام بالوقت نفسه بالاستثمار في بناء المعرفة من خلال توفير البرامج التدريبية والتخصصية لموظفيها.
وبالرغم من بيئة العمل والوظائف غير الاعتيادية مثل خدمات الزوار، والإرشاد السياحي، والثقافي والوظائف التخصيصة مثل البيطرة ، وعلوم المختبرات، والغذاء والتغذية ، ورعاية وملاحظة الحيوانات، وطبيعة العمل التي تتطلب العمل في الإجازات الرسمية والأعياد وعطل نهاية الأسبوع إلا أن الحديقة نجحت في استقطاب المواهب الإماراتية بنسبة 60 % ضمن كفاءات نادرة جعلت منها جهة رائدة في تمكين الشباب الإماراتي من خلال دعم الإبداع والتميز في مجالات صون الطبيعة وحماية الحياة البرية.
وتقدم الحديقة نماذج هي الأولى من نوعها في مجال صون الطبيعة ورعاية الحياة البرية، وتنوعت الوظائف بين المجال الميداني النادر الذي قدم أول مدربة طيور جارحة واختصاصيات تغذية وبستنة وفنيات مختبرات وتشريح، إضافة للمجال الإداري والإشرافي في مجال صون الطبيعة ورعاية الحيوانات، هذا إلى جانب وجود مرشدين سياحيين وثقافيين. وتسعى الحديقة لتوظيف ذوي المهارات من المواهب الوطنية في مختلف المجالات إلى جانب تدريبهم على بناء المعرفة والمساهمة في تطوير الاقتصاد القائم على المعرفة من خلال الاستفادة من الخبرات العالمية المتخصصة وتوفير برامج تدريبية و توعوية متنوعة لهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/