حديقة الحيوانات بالعين تطلق تجربة إطعام الزراف وسفاري العين من جديد

حديقة الحيوانات بالعين تطلق تجربة إطعام الزراف وسفاري العين من جديد


أعادت حديقة الحيوانات بالعين إطلاق تجاربها المتمثلة بتجربة إطعام الزراف ورحلات سفاري العين أكبر سفاري من صنع الإنسان في العالم مع الالتزام بتنفيذ الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ضمن خطتها المتكاملة لتعزيز التدابير الوقائية.
تقدم الحديقة العديد من التجارب التعليمية والترفيهية لجميع أفراد العائلة وذلك لخلق تجارب مميزة ومن أهم هذه التجارب تجربة إطعام الزراف، حيث يستطيع الزائرأن يعيش تجربة فريدة من نوعها والاستماع إلى القصص الممتعة والثرية من مربي الزراف والإطلاع على جهود الحديقة في حماية الحياة البرية.

ومن جهة أخرى تقدم سفاري العين لزوارها تجربة استكشافية مثيرة وسط الحياة البرية الأفريقية المحاطة بحيوانات متنوعة والتي تتجول في المساحات الشاسعة بحرية ودون قيود. وقد تم تجهيز جميع مركبات السفاري بتطبيق أعلى معايير السلامة والإجراءات الإحترازية من خلال العوازل البلاستيكية وعمليات التعقيم بين الجولات لضمان الحصول على تجربة جميلة ومشوقة.

وتستقبل الحديقة زوارها أيام الخميس والجمعة والسبت، من الساعة 3 ظهراً إلى 9 مساءً، ويمكن للزوار حجز التذاكر والإطلاع على التجارب المتوفرة من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الهاتفي الذكي لحديقة الحيوانات بالعين، وبرغم توفر نافذتين لشراء التذاكر إلا أن الحديقة تشجع زوارها للإستفادة من خاصية حجز التذاكر إلكترونياً والتي تعتبر خياراً أمثل لتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وتسعى حديقة الحيوانات بالعين في ظل الظروف الراهنة على تقديم تجارب متنوعة للعائلات والزوار بمختلف فئاتهم العمرية، والذين يرغبون في اكتشاف الحياة البرية في الهواء الطلق، والتعرف على 4000 حيوان في بيئة مطابقة لمواطنها الأصلية مع  الالتزام باجراءات السلامة المكثفة  لإتاحة فرصة خوض تجربة ترفيهية متكاملة ذات قيمة تعليمية مميزة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot