حمام الجيران يجبرها على بيع منزل الأحلام

حمام الجيران يجبرها  على بيع منزل الأحلام

اضطرت اسكتلندية إلى اتخاذ قرار ببيع منزل أحلامها لأنها تستطيع من منزلها رؤية جارها وهو يستحم في الحمام.اشترت بولين بويد وزوجها العقار الفاخر في بلير دروموند (مجمع سكني ريفي صغير) يقع بالقرب من مدينة ستيرلنج بوسط اسكتلندا منذ 3 أعوام ونصف العام، للاستمتاع بحياة هادئة ولتكون الزوجة أقرب إلى عائلتها.

لكن يبدو أن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن، إذ تأثرت حياتهما بشكل سيئ بسبب بناء منزل جديد مجاور.أدى بناء المنزل الجديد المجاور إلى ازدياد مخاوف الزوجين التي تعلقت بالخصوصية ورؤية الجيران لهما وهما يتناولان العشاء في بيتهما، وفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية.

وشعرت “بويد” بالغضب الشديد لأن المجلس المحلي فشل في إبلاغها بتفاصيل طلب التخطيط للمنزل المجاور، لكنه قدم لاحقاً اعتذاراً رسمياً للزوجين بعد التحقيق في الأمر.

وقالت السيدة بويد: “عندما وصلنا إلى هنا في البداية، كان مجتمعا ريفيا هادئا تماماً، وبينما كان لدينا جيران، لم يكونوا بهذا القرب وفي وجهك بهذا الشكل”. وأضافت: “انتقلنا إلى مدينة توريف في أبردينشاير، لكنني كنت أفتقد عائلتي كثيراً، لذلك قررنا شراء منزل هنا، وكنت أرغب دائماً في البقاء بالقرب من قلعة ستيرلنج لذا بدا الأمر وكأنه المكان المثالي».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot