حيوان جديد في دائرة الاتهام بسبب كورونا

حيوان جديد في دائرة الاتهام بسبب كورونا


أصدرت السلطات في كل من هولندا وإسبانيا تعليمات بقتل أكثر من مليون من حيوان المنك بالمزارع، في الوقت الذي يتم البحث فيه عن أسباب إصابة هذه الحيوانات بفيروس كورونا المستجد، ومدى انتقاله للبشر.

ويعتقد الخبراء أن تفشي وباء كورونا بين حيوان المنك بدأ بإصابة أحد العمال في مزرعة خاصة بهذا الحيوان، لكن هذه الفرضية لم تثبت صحتها بشكل قطعي. بيد أن الحكومة الهولندية وأحد الباحثين حذروا من أن هناك احتمالا مقبولا أيضا بالتقاط بعض العمال العدوى من المنك، إذ يسعى العلماء لاكتشاف صحة هذه الفرضية ومدى التهديد الذي يمكن أن يشكله مثل هذا الانتشار.

ووفقا للمدير الإقليمي للزراعة والبيئة، فإن تفشي الفيروس في مزرعة المنك الإسبانية القريبة من قرية لا بويبلا دي فالفيردي، تم اكتشافه بعد إصابة سبعة من بين 14 موظفا، بينهم المالك، في أواخر مايو الماضي، كما أصيب موظفان آخران حتى بعد إغلاق المزرعة، حسبما ذكرت "الأسوشيتد برس". وتم قتل أكثر من 92 ألف حيوان منك في المزرعة الواقعة في منطقة أراغون شمالي شرق إسبانيا، حيث أصيب أكثر من 90 بالمائة من حيوانات المزرعة بالفيروس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/