اللجنة الأولمبية البحرينية تحتفل باليوم الأولمبي عبر منصات التواصل

خالد بن حمد: فرصة للترويج لقيم ومبادىء الحركة الأولمبية

خالد بن حمد: فرصة للترويج لقيم ومبادىء الحركة الأولمبية


تحتفل اللجنة الأولمبية البحرينية باليوم الأولمبي 2020 بدءا من أمس السبت ولغاية 31 أكتوبر الجاري عبر حزمة من الأنشطة والفعاليات التي ستقام عن بعد عبر منصات التواصل الاجتماعي ومختلف وسائل الإعلام الأخرى في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم جراء تفشي وباء كورونا، كوفيد 19.
وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على اهتمام اللجنة بالأحتفال باليوم الأولمبي والذي يمثل فرصة مثالية للترويج للحركة الأولمبية ونشر المبادىء والقيم الأولمبية التي تهدف إلى تشجيع كافة فئات المجتمع على ممارسة الأنشطة الرياضية.

وأضاف: تحتفل مملكة البحرين والعالم هذا العام باليوم الأولمبي العالمي 2020 بصورة مغايرة عن الأعوام الماضية بسبب الجائحة والتي لم نجعلها عائقا للإحتفال بالحدث العالمي عبر إقامة مجموعة من الأنشطة والبرامج عبر منصات التواصل الاجتماعي وبمشاركة نخبة من أبرز النجوم والرياضيين لنساهم في غرس القيم الأولمبية لدى المجتمع والتأكيد على أهمية ممارسة الرياضة.
وأكد رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أن الاحتفال باليوم الأولمبي 2020 عن بعد يعكس أهمية هذا اليوم ورسالته الرامية إلى تعزيز الوعي بأهمية الرياضة ودورها في حياة الأفراد والمجتمعات، مؤكدا على حرص اللجنة الأولمبية على الإحتفال سنويا بالحدث لتشاطر العالم هذه المناسبة الرياضية العالمية.

وتابع: اليوم الأولمبي أكثر من مجرد حدث رياضي، اليوم الأولمبي هو دعوة للعالم أجمع وتشجيع لجميع الأفراد والمؤسسات الرياضية ومختلف المواطنين والمقيمين لممارسة النشاط البدني والرياضي والتعرف على القيم الأولمبية واكتشاف ألعاب رياضية جديدة، وعلى مدار اسبوع كامل نتطلع للإحتفال بهذا الحدث عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة وفق أفضل صورة، داعين جميع أطياف المجتمع للمشاركة عن بعد والتفاعل الإيجابي مع الحدث العالمي بما يحقق الغاية والهدف من الإحتفال بتأسيس الحركة الأولمبية والتي تشكل مصدر إلهام لجميع الرياضيين.

يذكر أن اليوم الأولمبي يصادف في 23 من شهر يونيو من كل عام، وتسمح اللجنة الأولمبية الدولية للجان الأولمبية الوطنية باختيار تاريخ آخر للإحتفال به للترويج للقيم الأولمبية والتشجيع على ممارسة الرياضة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/