برنامج "قعدة رجالة" تجربة مميزة جدًا، وبالنسبة لى

خالد سليم: أظهر بشكل مختلف في "جمال الحريم"

خالد سليم: أظهر بشكل مختلف في

هو مطرب وممثل، نجح فى اثبات موهبته بجدارة من خلال الغناء والسينما والدراما؛ فضلاً عن تميزه بحنجرة ذهبية جعلته يحفر لنفسه طريقًا مميزًا بين أبناء جيله، هو الفنان خالد سليم، والذى كشف فى  هذا الحوار، تفاصيل مشاركته بدورة استثنائية بمهرجان الموسيقى العربية، وكواليس الاحتفال بعيد ميلاده على المسرح، بالاضافة لتجربته بتقديم البرامج والتى كان آخرها (قعدة رجالة)، كما يكشف لأول مرة تفاصيل مشاركته فى مسلسل (جمال الحريم)، والمقرر عرضه فى الفترة المقبلة..

• بداية حدثنا عن مشاركتك هذا العام فى مهرجان الموسيقى العربية؟
- هذا العام أشعر بالحماس الشديد، وأفخر بمشاركتى به لأننى عاشق لدار الأوبرا المصرية ولجمهورها منذ سنوات.

• ألم تتخوف من المشاركة هذا العام فى ظل ظروف فيروس كورونا؟
- على العكس، فأنا ملتزم بكافة الإجراءات الاحترازية مع أسرتى، وايضًا إدارة المهرجان فهذا شىء مطمئن بالنسبة لى.  

• وكيف أثرت تلك الجائحة عليك؟
- لا يوجد أحد لا يخشى من المرض، ولكن الوقاية هى السبيل أمامنا للنجاة من كورونا وغيرها من الأمراض.

• كيف ترى تجربة هذا العام والانتقال من المسرح الكبير المغلق إلى المسرح المكشوف؟
- بالطبع، المسرح الكبير له رهبته ورونقه الخاص به، ومتعة مختلفة ولكن نظرًا للظروف التى نمر بها، كان لابد من ادارة المهرجان ابتكار فكرة جديدة، وانشاء مسرح فى الهواء الطلق لتفادى أى أضرار فى تلك الفترة الصعبة، بالإضافة إلى أننى قمت بمتابعة الحفلات السابقة والتى تم بثها على الهواء مباشرة، ووجدت مستوى التصوير بكفاءة عالية والمسرح والديكور والإضاءة.

• احتفلت بعيد ميلادك مع الجمهور على المسرح فى حدث ممتع.. فهل كانت صدفة؟
- ضاحكًا، لا لم تكن صدفة فقد تم عرض عدة أيام من قبل إدارة المهرجان، فقمت باختيار يوم 6 نوفمبر الجاري، لكى يكون متوافق مع يوم عيد ميلادى، واحتفل به بشكل خاص مع جمهورى فى ليلة مميزة مثلما حدث.

• وهل كان لك طقوس محددة للاحتفال بميلادك وتخليت عنها اليوم؟
- الطقوس المعتادة بالنسبة لى هى الاحتفال مع أسرتى وأصدقائى وتقوم بناتى بإحضار التورتة واطفاء الشمع، وقد قاموا بذلك صباح اليوم بعد وجبة الإفطار وكانت مفاجأة بالنسبة لى.

• مؤخرًا .. طرحت أكثر من أغنية سينجل وحققت نجاحًا كبيرًا فلماذا ابتعدت عن الألبومات؟
- مثلما ذكرتِ، فقد حققوا نجاحًا مع الجمهور وهذا هو المطلوب، أما الألبومات فقد أصبحت عبئًا كبيرًا على المنتج والمطرب بسبب "القرصنة الالكترونية"، فبعد كل التعب المبذول فى الألبوم يتم سرقته، وليس له حد وحل نهائى إلى الآن، ومازالت خسائره فادحة.

• كان لك ظهور مميز ببرنامج "قعدة رجالة" بموسمه الثالث .. فما انطباعك عن الحلقات التى قدمتها؟
- برنامج "قعدة رجالة" تجربة مميزة جدًا، وبالنسبة لى فالمطربة أصالة أعتبرها الأهم لانها كانت حلقة مليئة بالمشاعر، وكلما حاولنا استفزازها لم نتمكن ونتراجع لأنها لديها طاقة كبيرة فى احتواء الموضوعات، وحلقة شمس الكويتية كانت "الأجرأ"،أما سيرين عبد النور فكانت حلقة ممتزدة بالكيميا المشتركة والتى تجمعنا من قبل، أما فيفى عبده فليس لها مثيل

• اذا انتقلنا للدراما.. تستعد لعرض مسلسلك الجديد "جمال الحريم" حدثنا عنه؟
- أعتز بهذا العمل لدرجة كبيرة، والمقرر انطلاق فى الفترة القليلة المقبلة، وهو مع الفنانة نور وقد جمعنا أول عمل سينمائى لى وهو "سنة أولى نصب"، وهى انسانة وفنانة متميزة ولم تتغير منذ تلك السنوات، ومن اخراج منال الصيفى ويتضمن45 حلقة.

• وماذا عن تفاصيل شخصيتك بالعمل؟
- أحاول من خلاله الظهور بشكل مختلف، وأجسد شخصية من الطبقة الأرستقراطية، ولكنه يصل إلى مرحلة انزعاج من تلك الحياة يجعله لا يستطيع تحملها ويتراجع فيعيش زاهدًا فى حياة بسيطة، ولكنه يواجه مشكلات تكشف عنها الأحداث، ويتضمن أحداثه مشهد من الرعب والتشويق، وأقدم من خلاله لأول مرة أناشيد صوفية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/