خريطة مذهلة للعالم.. شبكة طرق طولها 21 مليون كيلومتر

خريطة مذهلة للعالم.. شبكة طرق طولها 21 مليون كيلومتر

أنشأ أدام سيمينغتون من موقع "بايثون مابس" خريطة رائعة ومذهلة تكشف عن شبكة الطرق السريعة على كوكب الأرض وتوضح طرق العالم حسب القارة.ووفقا للخريطة فإن طول شبكة الطرق في العالم يبلغ نحو 21 مليون كيلومتر، منها ما نسبته 14 في المئة في الولايات المتحدة وحدها.
 
وتغطي شبكة الطرق هذه الطرق السريعة الرئيسية والطرق الريفية، بحسب الخريطة التي نشرت على موقع "فيجيوال كابيتالست".
ولإنشاء الخريطة، استخدم سيمينغتون مشروع جرد الطرق العالمية، والذي يتضمن بيانات من الحكومات، ومعاهد البحوث، والمنظمات غير الحكومية، ومبادرات التعهيد الجماعي.
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإنه تم تصنيف الطرق في واحدة من 4 فئات وتم ترميزها بالألوان وفقا لذلك.وتظهر الطرق الرئيسية (الطرق السريعة متعددة الممرات) باللون الأبيض على الخريطة، بينما تظهر الطرق الثانوية (الطرق السريعة الممهدة والمرتفعة حركة المرور) باللون الأصفر. وفي الوقت نفسه، يتم تمييز الطرق الثلاثية (الطرق السكنية الممهدة أو غير الممهدة) والطرق المحلية باللون الأحمر على الخريطة. وأوضح موقع فيجيوال كابيتالست أن "هذا التصنيف سمح بفحص العلاقات بين البنية التحتية للطرق والتنمية والثروة والتوزيع السكاني".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/