خلطات زبده الكاكاو لتبيض الجسم

خلطات زبده الكاكاو لتبيض الجسم

هل تعانين من مشكلة اسوداد بعض المناطق في جسمك؟ ما هو الحل؟ تعرفي إلى خلطات زبدة الكاكاو لتبيض الجسم واستفيدي من فوائدها التي لا تحصى.

ما هي زبدة الكاكاو
تستخرج زبدة الكاكاو من شجرة الكاكاو، حيث يتم تجفيف بذور الكاكاو وتحميصها ومن ثم ضغطها للحصول على الزبدة الطبيعية النقية الخالصة، بعدها يمكن استخدام زبدة الكاكاو في تحضير المواد التجميلية المتنوعة.

أين توجد زبدة الكاكاو
بعد أن ذاع سيط زبدة الكاكاو أصبحت متوافرة في مختلف المحلات التجارية منها محلات مواد التجميل والصيدليات، ولكن يجب أن تحرصي على اختيار المنتج ذا الجودة العالية والأصلي كونه يوجد العديد من منتجات زبدة الكاكاو المقلدة الموجودة في السوق.

فوائد زبدة الكاكاو للبشرة
- تزيد نعومة البشرة، وتخفف الالتهابات الجلدية.
- تفتح لون البشرة وتجعلها مشرقة وحيوية.
- تجعل البشرة أكثر مرونة، وتسهم في التخلص من علامات تمدد الجلد.
- تساعد في المحافظة على لون البشرة لاحتواءها على البوليفينول.
- تمنع الإصابة بسرطان الجلد بفضل مضادات الأكسدة التي تثبط نمو الأورام.
- تعالج الحكة والانتفاخ الذي يرافقها.
- ترطب الشفاه بعمق وتمنع تشققها.
- تهدئ الحروق وتعالج الأكزيما.

خلطات زبده الكاكاو لتبيض الجسم
يمكن الإكتفاء باستخدام زبدة الكاكاو بشكل مباشر على البشرة بعد أخذ دوش ماء ساخن، حيث يتم إذابة زبدة الكاكاو في الميكرويف لمدة 30 ثانية حتى تصبح سائلة، ومن ثم يتم تدليك البشرة بها، وتترك حتى تجف تماماً.
ويمكن أيضاً إذابة 2 ملعقة من زبدة الكاكاو وإضافة كميات مناسبة من السكر وزيت اللوز والكاكاو الخام لها حتى يتم الحصول على عجينة لينة ومتماسكة في الوقت نفسه، ومن ثم يتم تطبيق هذه الخلطة على الأماكن المراد تبييضها وفركها بنعومة لبضع دقائق، ومن ثم شطفها. سيتم الحصول على بشرة مشرقة ومتقشرة بعد تطبيق هذه الخلطة، وسيتم الحصول على أسرع نتائج التبييض عند تطبيق الخلطة مرتين على الأقل وثلاث مرات على الأكثر خلال الأسبوع.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot