ضمن حملة برنامج التفتيش السنوي على الإدارات ومراكز الشرطة

خليل المنصوري يطلع على إنجازات مركز شرطة الرفاعة

خليل المنصوري يطلع على إنجازات مركز شرطة الرفاعة


أكد سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، أهمية منطقة الرفاعة التي تعتبر من المناطق التجارية الحيوية في إمارة دبي، الأمر الذي يستدعي تسخير كافة الإمكانات لتقديم أرقى الخدمات للمتعاملين، خاصة وأن الموقع الجغرافي يتضمن وجود مرافق سياحية مهمة، بالإضافة إلى وجود الهيئات الدبلوماسية والقنصليات.  
جاء ذلك خلال تفقده لمركز شرطة الرفاعة ضمن برامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وكان في استقباله اللواء أحمد ثاني بن غليطة، مدير المركز، والعميد خالد بن سليمان، مدير إدارة التفتيش والرقابة، والعقيد جمعة خلفان المهيري، نائب مدير مركز شرطة الرفاعة، والعقيد الدكتور تميم الحاج، مدير إدارة البيئة والسلامة والصحة العامة في الإدارة العامة للدعم اللوجستي، وعدد من الضباط.

المؤشرات الاستراتيجية
واطلع سعادة اللواء المنصوري على المؤشرات الاستراتيجية للمركز، محققاً نسبة 99% في التغطية الأمنية في منطقة الاختصاص، وبلغت نسبة تواجد الضابط المناوب في مواقع البلاغات 100% وكان المستهدف 100%، وبلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات الطارئة دقيقتين و18 ثانية.
كما واطلع اللواء المنصوري على البرامج الأمنية التي يطبقها مركز شرطة الرفاعة في مناطق الاختصاص، والتي أدت إلى تعزيز الأمن والأمان في المنطقة. وأشاد اللواء المنصوري بالجهود التي تقوم بها شعبة الشيكات في المركز، وتمكنت الشعبة من تسوية بلاغات شيكات قيمتها نحو 237 مليون درهم بشكل ودي في العام 2021، مقابل تسوية بلاغات شيكات قيمتها نحو 298 مليون درهم في العام 2020.

السجلات المرورية
وثمن اللواء المنصوري جهود قسم السجلات المرورية وحرصهم على سلامة مستخدمي الطريق وحفظ الأرواح، وذلك من خلال الانتشار الجيد للدوريات في منطقة الاختصاص. وسجل المركز 181 بلاغاً مرورياً في العام 2021 نتج عنها 3 حالات وفاة، ونفذ المركز 7 حملات مرورية بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور في العام 2021، منها الانحراف المفاجئ، صيف بلا حوادث، سلامة الطلبة، سلامة المشاة، لا تنشغل بغير الطريق، الدراجات الهوائية والنارية، ترك المسافة الآمنة، بالإضافة إلى تنفيذ المبادرة المرورية التوعوية "6/6" الهادفة لتوعية سائقي الدرجات الهوائية بقواعد السلامة المرورية، وأهمية توافر وسائل السلامة اللازمة لتحقيق السلامة والوقاية من الحوادث المرورية، إضافة إلى توعيتهم بأهمية الالتزام بقواعد وإجراءات السلامة المرورية، التي تعد مسؤولية الجميع، وتكريم الملتزمين منهم. كما نفذ المركز العديد من المحاضرات التوعوية في المدارس الواقعة في منطقة الاختصاص ضمن مبادرة أمن المدارس.
وضبط المركز بالتعاون مع الشركاء الخارجيين والداخليين، 305 مركبة ودراجة نارية وهوائية في العام الماضي، منها 70 مركبة و93 دراجة نارية، و142 دراجة هوائية، إضافة لمخالفة 638 شخصاً لعبورهم الطريق من غير الأماكن المخصصة لعبور المشاة.

المبادرات الإدارية
واطلع اللواء المنصوري على المبادرات الإدارية التي نفذها المركز للموظفين، والتي أدت الى ارتفاع السعادة الوظيفية بنسبة 99%، ومن ضمنها طابق السعادة، وسفرتنا واحد، مركز الشرطة الأكثر سعادة، البيت متوحد، فرحتنا واحدة، كن على حق واعرف حقوقك، وغيرها من المبادرات الأخرى، وحفز المركز 100% من الموظفين.

إنجازات
كما واطلع اللواء المنصوري على إنجازات المركز التي تمثلت في صفر شكوى على الموظفين، أفضل جهة في رعاية الضحايا، الأول في الرضا الوظيفي على مدار خمس سنوات متتالية على مستوى مراكز الشرطة، صفر تظلمات على العمل الإداري، صفر اختراقات أمنية للتوقيف، المبادرة الإدارية المبتكرة، حل الظواهر الأمنية والمرورية، وتطبيق 33% من الاقتراحات الواردة للمركز.

إسعاد المتعاملين
واطلع اللواء المنصوري على إحصائيات مركز إسعاد المتعاملين، حيث أجرى المركز 6634 معاملة ذكية في العام الماضي، وبلغ عدد زوار مركز الشرطة الذكي في منطقة الاختصاص 42817 زائراً.

التواصل مع الضحية
ثمن اللواء المنصوري الجهود التي قامت بها شعبة التواصل مع الضحية في المركز، وتحقيقها لنسبة 100% في العام 2021، بتواصلها مع الضحية بشقيها الجنائي والمروري خلال سبعة أيام عمل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/