دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي تكشف عن أعضاء لجنة تحكيم جوائز أبوظبي للتميز السياحي

دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي تكشف عن أعضاء لجنة تحكيم جوائز أبوظبي للتميز السياحي

كشفت دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي النقاب عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم جوائز أبوظبي للتميز السياحي التي أطلقتها مؤخراً لتكريم التميز في قطاع السفر والسياحة. وتضم اللجنة نخبة من الخبراء وعمالقة قطاع السياحة والسفر من حول العالم.
وتسعى دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي من خلال إطلاق جوائز أبوظبي للتميز السياحي إلى إرساء معيار جديد لقطاع السياحة والسفر عالمياً، وتكريم الإنجازات المميزة التي شهدها القطاع، وتحفيز مستويات المشاركة والتواصل، ورفع القدرة التنافسية لقطاع السياحة والسفر على الصعيدين المحلي والدولي.

ويُقام حفل توزيع الجوائز هذا العام في 1 أبريل القادم في متحف اللوفر أبوظبي في جزيرة السعديات، حيث سيتم تكريم أفضل الترشيحات في كل فئة. وستضم لجنة التحكيم نخبة من ألمع شخصيات القطاع من جميع أنحاء العالم، بمن فيهم عملاق ديزني السابق جون فورميكا، ورئيس الشراكة الدولية للسياحة وولفغانغ إم. نيومان، والمدير التنفيذي للمجلس العالمي للسياحة المستدامة راندي درباند، وأول رئيس أفريقي للجمعية الدولية للمؤتمرات والاجتماعات نينا فريسين بريتوريوس، والصحفية المستقلة المختصة بشؤون الصحة والسفر داناي ميرسير.

ستقوم اللجنة باختيار أفضل الترشيحات في كل فئة، حيث تغطي الجوائز الفئات الرئيسية لجميع المجالات الأساسية في سلسلة القيمة الخاصة بالقطاع السياحي؛ والتي تشمل جائزة التميز السياحي الكبرى ، و التميز في السعادة السياحية ، و سفير التميز ، و التميز في السياحة الثقافية ، و التميز في السياحة الترفيهية ، و التميز في الضيافة الفاخرة ، و تجربة الطهي الاستثنائية ، و وكيل خدمات السفر الاستثنائية ، وكذلك جائزة التميز في أعمال الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض .

يعتبر فورميكا أحد عمالقة قطاع السياحة والضيافة والخدمات، وهو من أهم المتحدثين عالمياً، ومدرب متمرس للأعمال والفرق، وخبير استشارات وتوجيه متميز للأعمال الصغيرة. يمتلك فورميكا خبرة تزيد عن 25 عاماً شغل خلالها العديد من المناصب الإدارية العليا إلى جانب نخبة من قادة قطاع الخدمات، وذلك لدى مؤسسات مرموقة مثل منتجعات والت ديزني العالمية و فنادق حياة .

ويشغل النمساوي نيومان منصب رئيس الشراكة الدولية للسياحة. وكان في السابق رئيس شركة راديسون للضيافة ، ورئيس مجموعة هيلتون ، والرئيس التنفيذي لشركة أرابيلا للضيافة . كما أنه عضو في مجلس إدارة الشراكة الدولية للسياحة منذ عام 2013. وتم اختيار نيومان للمشاركة في لجنة تحكيم جوائز أبوظبي للتميز السياحي نظراً لخبرته الكبيرة في قطاع الضيافة، والتي كللها مؤخراً بتولي منصب الرئيس والمدير التنفيذي لـ مجموعة ريزيدور للفنادق .

ويتمتع درباند بخبرة تنوف عن 20 عاماً في قطاع السياحة والسفر شغل خلالها مناصب قيادية عليا لدى عدد من أهم شركات تنظيم الرحلات السياحية في الولايات المتحدة؛ بما في ذلك منصب الرئيس لدى ترافكوا و إنتراف و كليبر للرحلات البحرية ، بالإضافة إلى شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة توك وورلد ديسكفري . كما عمل درباند كخبير واستشاري ومتحدث يدعم تطوير وحفز قطاع السياحة المستدامة.  

بالإضافة إلى كونها أول رئيس أفريقي للجمعية الدولية للمؤتمرات والاجتماعات، فإن نينا فريسين بريتوريوس هي أيضاً ثالث رئيسة في تاريخ الجمعية كله. أما الصحفية المستقلة المختصة بشؤون الصحة والسفر داناي ميرسير، فقد عملت سابقاً كمحررة لمجلتي وومنز هيلث الشرق الأوسط و مينز هيلث الشرق الأوسط . كما عملت لدى موقع سي إن إن ترافل ، و بي بي سي ، وصحيفتي صنداي تايمز و ذا جارديان .

وبهذه المناسبة، قال سعادة سعود الحوسني، وكيل دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي بالإنابة: تعكس كفاءة اللجنة المختارة للدورة الافتتاحية من ’جوائز أبوظبي للتميز السياحي‘ سعي دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي إلى ترسيخ مكانة هذه الجوائز - والاحتفالية الخاصة بإطلاقها- في طليعة الجوائز المقدمة في القطاع. فمن خلال الجمع بين هذه النخبة من خبراء القطاع، نؤكد التزامنا بتحقيق التميز. ونتطلع إلى رؤية جميع المرشحين للدورة الافتتاحية، والاحتفال بالفائزين، وأن نشهد في نهاية المطاف المكاسب المحققة للقطاع - محلياً وعالمياً- من خلال هذا الحدث الذي يركز على التميز بالدرجة الأولى .

وستقام الأمسية المميزة في متحف اللوفر أبوظبي الشهير، حيث يستضيفها كريس فايد من فيرجن راديو ، إلى جانب المقدمة التلفزيونية اللبنانية البريطانية وإعلامية المشاهير العاملة لدى شبكة MBC، ريا أبي راشد.
وترمي هذه الجوائز أيضاً إلى تعزيز ثقافة الإنجاز، حيث سيجري تنظيم حفل توزيع جوائز سنوي للتشجيع على مشاركة أفضل الممارسات، وسيجمع هذا الحدث تحت مظلته شركاء القطاع للتواصل والتفاعل ومواءمة الاستراتيجيات. ويأتي إطلاق هذه الجوائز في وقت تحقق فيه المنشآت الفندقية الـ 168 في أبوظبي - والتي تغطي طيفاً كاملاً من تصنيفات الإقامة بما في ذلك فنادق الخمس نجوم – انتشاراً عالمياً واسعاً ونمواً سنوياً متميزاً.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/