دائرة الصحة أبوظبي تكشف عن باقة مبادراتها الرقمية خلال معرض الصحة العربي

دائرة الصحة أبوظبي تكشف عن باقة مبادراتها الرقمية خلال معرض الصحة العربي

تكشف دائرة الصحة أبوظبي عن باقة من المبادرات والبرامج والشراكات الرامية إلى تعزيز الصحة الرقمية وتوظيف البيانات الضخمة في الإمارة، خلال مشاركتها في معرض الصحة العربي 2020، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 27 إلى 30 يناير الجاري.
وتكشف الدائرة عن أهم المشاريع التي تلعب دوراً حيوياً في تعزيز مستقبل الرعاية الصحية في الإمارة.
وتتضمن هذه المشاريع عدة مبادرات مبتكرة في مجال الصحة الرقمية تم تطويرها من خلال تعاون مثمر بين الدائرة وشركائها بما في ذلك هيئة أبوظبي الرقمية، وشركة  سال  المختصة بالذكاء الاصطناعي، وشركة اتصالات.

وتشهد مشاركة الدائرة خلال الحدث الذي يستمر أربعة أيام استضافة سلسلة من المحادثات وحلقات مختبر الذكاء الاصطناعي النقاشية، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على أحدث الوسائل التكنولوجية منها البلوك تشين، وعلم الجينوم، والتحليلات التنبؤية، وإنترنت الأشياء الطبية، التي بدورها ستساهم في الارتقاء بالحلول الصحية، كما ستتطرق الجلسات إلى باقة من الموضوعات بما في ذلك الصحة الرقمية والطب الشخصي.

و قال معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة أبوظبي ان المشاريع التي سيتم إطلاقها خلال المعرض، تعكس الخطى الثابتة التي تتخذها الدائرة نحو تطلعاتها لإرساء مكانة الإمارة على الخارطة العالمية من حيث جودة الرعاية الصحية والصحة الرقمية بحلول عام 2030، بما يتماشى مع رؤية حكومة أبوظبي وبرنامج  غداً 21 ، حيث يشهد قطاع الرعاية الصحية في الإمارة قفزات نوعية وإنجازات كبيرة، مواكباً على الدوام عصر الابتكار والتقنيات الناشئة، مثل الذكاء الاصطناعي، ونحن على ثقة من أن مبادراتنا الصحية القائمة على التكنولوجيا الرقمية سيكون لها تأثير فعال في تعزيز جودة الرعاية الصحية في الإمارة وضمان تقديم خدمات استثنائية لأفراد المجتمع من الإمارة وخارجها.
وأضاف معاليه ستتيح لنا المشاركة في هذه المنصة العالمية الفرصة لتبادل أفكارنا وخبراتنا وبحث سبل التعاون المثمر مع الشركاء ونخبة من المهنيين والخبراء الآخرين الذين يتمتعون بسجل حافل من المهارات المتميزة على صعيد الصحة الرقمية.

وبصفتها الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، تواصل الدائرة العمل مع مختلف الشركاء في القطاع على إرساء أسس متينة لمستقبل يستند إلى التكنولوجيا والابتكار والذكاء الاصطناعي في القطاع الصحي، إيماناً بدورها في تعزيز مخرجاته والمضي قدماً في رفع مستويات جودته.
ويتمكن زوار جناح دائرة الصحة أبوظبي H5.B10 من التعرف على أحدث الابتكارات والاطلاع على أهم التقنيات الناشئة، وتبادل الأفكار حول آخر التطورات التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/