حجز مقعده في ربع النهائي

دائرة القضاء أول المتأهلين في كأس منصور بن زايد لكرة القدم

سعيد الكثيري : الأجواء مميزة جدا، لاسيما وأن البطولة ذات طابع رسمي 

بات فريق دائرة القضاء أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2024، بعدما تفوق على مكتب شؤون المواطنين والمجتمع بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما، يوم الاثنين، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة.
وتمكن فريق دائرة القضاء من الوصول إلى النقطة السادسة، وحجز أول مقعد في دور الـ 8.
وفي المباراة الأخرى ضمن ذات المجموعة، حقق مكتب الأمين العام فوزا كبيرا على مركز جامع الشيخ زايد الكبير، بثمانية أهداف لهدف.

ويتصدر ترتيب المجموعة دائرة القضاء “6 نقاط”، ثم مكتب الأمين العام “4 نقاط”، يليه مكتب شؤون المواطنين والمجتمع بنقطة واحدة، بينما يتواجد مركز جامع الشيخ زايد الكبير رابعا برصيد خال من النقاط.
وستكون البطاقة الثانية ما بين مكتب الأمين العام ومكتب شؤون المواطنين والمجتمع، إذ يواجه الأول في الجولة الثالثة والأخيرة فريق دائرة القضاء، بينما يلاقي مكتب شؤون المواطنين والمجتمع مركز جامع الشيخ زايد الكبير.

جائزة أفضل لاعب
نال أحمد جمال الدين، لاعب مكتب الأمين العام، جائزة رجل المباراة أمام مركز جامع الشيخ زايد الكبير، كما حصل كرست يان لاجو، مهاجم دائرة القضاء، على نجومية المباراة الثانية ضد مكتب شؤون المواطنين والمجتمع.

بطولة رائعة
أشاد سعيد الكثيري، المهاجم السابق لمنتخب الإمارات ونادي الوحدة، بأجواء النسخة الحادية عشرة من كأس منصور بن زايد لكرة القدم، معربا عن سعادته بالمشاركة في البطولة. وقال المهاجم الذي يشارك مع نادي سيتي غولف: التواجد في البطولة فرصة رائعة لجميع المشاركين، كما أن الأجواء مميزة جدا، لاسيما وأن البطولة ذات طابع رسمي وتتمتع بكافة المواصفات التي تليق بها، من تجهيزات على مستوى احترافي بالنسبة للملاعب إضافة إلى الخدمات المحيطة بالبطولة، وفي ذات الوقت تعد مناسبة رياضية اجتماعية لمختلف الجهات المشاركة والحضور.

وحرصت اللجنة المنظمة على الاهتمام بسلامة المشاركين والحضور عبر توفير التغطية الإسعافية المتخصصة للفعاليات الرياضية، بالتعاون مع مركز هيلث شيلد الطبي، وتوفر اللجنة الرعاية الإسعافية على أيدي كوادر متخصصة بما يتناسب مع متطلبات وحجم المنافسة.

وتدخل البطولة، مساء الأربعاء، الجولة الثالثة والأخيرة لتحديد المتأهلين إلى دور الـ 8، ويلتقي مكتب التدقيق والتطوير المؤسسي مع مدارس الإمارات الوطنية، وفي اللقاء الثاني لحساب المجموعة الأولى يواجه الأرشيف والمكتبة الوطنية فريق مكتب البعثات الدراسية، ولدى كل فريق نقطتين، إذ يتصدر الأرشيف والمكتبة الوطنية بفارق الأهداف، وخلفه مكتب التدقيق والتطوير المؤسسي، ثم مدارس الإمارات الوطنية ومكتب البعثات الدراسية. يشار إلى أن البطولة تقام بمشاركة 16 فريقا تم تقسيهم إلى 4 مجموعات، وتستمر المنافسات حتى 28 مارس الجاري، وتقام جميع المباريات على الملعب الخارجي بـ “فندق قصر الإمارات” في أبوظبي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/