دائرة شؤون الضواحي والقرى تواصل مبادراتها الماعون

دائرة شؤون الضواحي والقرى تواصل مبادراتها  الماعون

في إطار رؤية دائرة شؤون الضواحي والقرى لتعزيز العلاقات الأسرية بين الأهالي في مختلف الأحياء وإحياء العادات والتقاليد المتوارثة في تهادي الطعام بين الأسر والجيران .
 
 واصلت الدائرة تنظيم مبادرة الماعون وذلك من خلال مجلس ضاحية مغيدر بمدينة الشارقة ، حيث جرى ظهر أمس إرسال أطباق الطعام على أهالي الضاحية ليقوموا بدورهم في تبادلها ، وتحمل المبادرة عنوان الماعون كاسم تراثي محلي يعبر عن تقديم الطعام بين الأهالي. فكرة المبادرة تدور حول إحياء عادة التواصل بين الجيران والأهالي ، لاسيما وأن المبادرة لم  تهدف إلى توفير الطعام بقدر تلبية احتياجات الأسر  للاهتمام والتواصل فيما بينهم.
 
 لهذا فإن الماعون ومن خلال مبادرة الدائرة في توزيع أطباق بها الطعام يتطلع إلى أن تعكس المبادرة المودة والاحترام المتبادل بين الجيران وتوثيق علاقاتهم ببعضهم البعض .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/