دار الأمان باجتماعية الشارقة تنظم فعاليات لصالح 33 حالة من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية وأسرهم

دار الأمان باجتماعية الشارقة تنظم فعاليات لصالح 33 حالة من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية وأسرهم

أقامت دار الأمان، التابعة لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، سلسلة من الفعاليات الهادفة لصالح 33 فردًا من نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية بالشارقة، بالإضافة إلى أسرهم، وكذلك النزلاء المفرج عنهم.
وضمت هذه الفعاليات؛ فحوصات ومحاضرات توعوية استهدفت أسر النزلاء، كما تم إقامة محاضرة توعوية اجتماعية؛ تناولت أهمية الدعم الاجتماعي للوقاية الأسرية في فندق سنترو - الشارقة، حيث استقطبت أسر النزلاء والمفرج عنهم.
وفي سياق متصل، تم تقديم محاضرة دينية بعنوان "المحرمات وأثرها على الفرد والمجتمع" في مجمع دور الرعاية الاجتماعية، وذلك لصالح 12 فردًا من النزلاء المفرج عنهم، إلى جانب إشراكهم في منصة البرامج التطوعية لتحفيزهم على ممارسة أعمال تطوعية واستثمار أوقاتهم في خدمة المجتمع. وفي هذا السياق، أكدت فاطمة المازمي، مدير دار الأمان، على أهمية البرامج والفعاليات التي تنظمها الدار، مشيرة إلى أنها تسهم في دمج النزلاء وتسهيل حياتهم، وذلك بالتعاون مع إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة. وأعربت المازمي عن شكرها وتقديرها لإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، مثمنة دورهم وجهودهم وتعاونهم في سبيل تعزيز الرفاهية لهذه الفئة من المجتمع، 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot