دبي الطبية تعتزم تأسيس مستشفى باراكير الإمارات للعيون

دبي الطبية تعتزم تأسيس مستشفى باراكير الإمارات للعيون

أعلنت مدينة دبي الطبية أمس عن خططها لتأسيس مستشفى باراكير الإمارات المتخصص في مجال طب العيون في المرحلة الثانية من المنطقة الحرة بمنطقة الجداف بدبي والمتوقع افتتاحه في الربع الأخير من العام الجاري 2020 .

ويعد المستشفى الجديد أول مستشفى تخصصي للعيون في المرحلة الثانية من المنطقة الحرة والأول في الشرق الأوسط لمجموعة باراكير بسعة 10 أسرّة طبية متطورة حيث تم تصميمه لتوفير الرعاية الصحية المتطورة ليقدم نطاقا واسعا من الخدمات الطبية التخصصية في مجال أمراض العيون . وقال الدكتور رمضان البلوشي رئيس القطاع التنظيمي لسلطة مدينة دبي الطبية إن شريكنا الجديد مستشفى باراكير الرائد في مجال طب العيون سيعزز من محفظتنا الطبية وسيزيد من فرص الوصول للرعاية الصحية التخصصية.

ويعزز المستشفى الجديد عند اكتماله من رؤية مدينة دبي الطبية كوجهة عالمية ومركزاً متكاملاً للخدمات الطبية عالية الجودة .وقال البروفيسور رافائيل آي باراكير المدير الطبي في باراكير برشلونة ان باراكير ملتزمة بتطوير وتوسيع خدماتها الصحية مع أفضل المتخصصين في الرعاية الصحية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/