دبي تستضيف العرض المباشر ماشا والدب

دبي تستضيف العرض المباشر ماشا والدب

تقدم كوكا كولا أرينا أن عرض "ماشا والدب" المباشر في كوكا كولا أرينا بدبي حيث تنتظر الأسرة مغامرة مع ماشا والدب و، العرض الموسيقي على المسرح! انضموا إلى الشخصيتين المحبوبتين ماشا ورفيقها الدب، والباندا والنمر والبطريق بينما يركبون القطار لعيش تجربة ساحرة في الغابة ولقاء الشخصيات المثيرة في المكان. وبينما يسافر أبطالنا معًا حول العالم، تصادفهم العديد من المفاجآت ليكتشفوا القوة الحقيقية للأمل والحلم ومعنى الصداقة.  
من الجدير بالذكر أن ماشا والدب استقطب الأسر والأطفال حول العالم بفضل ما فيه من قيم الخير والمرح، وقدرته على توجيه الترفيه والتعليم بذكاء لكل من الأطفال والكبار وترسيخ القيم الحياتية لديهم كالصداقة والاهتمام والدعم وحرية الإبداع. ويتابع البرنامج الكرتوني مغامرات الفتاة الشقية ماشا وصديقها الدب الذي يهتم بها، في صداقة ترمز إلى كيفية استكشاف الأطفال للعالم بمساعدة اصدقائهم الكبار الذين يعتنون بهم ويدعمون حبهم للاستطلاع.  
وفي أعقاب ما حققه البرنامج من نجاح عالمي فقد حصل على لقب أفضل برنامج للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة (شركة باروت أنالتكس، 2023) كما حمل الرقم القياسي العالمي من موسوعة غينيس كبرنامج الرسوم المتحركة الحاصل على أعلى عدد من المشاهدات على يوتيوب، وذلك لحلقة "وصفة الكارثة" التي استقطبت أكثر من 4.5 مليار مشاهدة حتى الآن (كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية 2019).  
وسيكون عرض ماشا والدب طريقة لتعريف الأطفال على المسرح وعالمه الساحر، من خلال تجربة تفاعلية ممتعة ستمنح العائلات وقتًا رائعًا وذكريات لا تنسى. تقام العروض المباشرة  الستة "ماشا والدب" في كوكا كولا أرينا يومي 16 و 17 مارس 2024.  

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot