دبي تستضيف سلسلة عروض لمسرحية شريك الموسيقية الرائعة في فبراير 2023

 دبي تستضيف سلسلة عروض لمسرحية شريك الموسيقية الرائعة في فبراير 2023


كشفت مجموعة برودواي إنترتينمنت ولايف نيشن إنترتينمنت عن إطلاق عروض مسرحية شريك الموسيقية في دبي، وهي مسرحية مقتبسة من الفيلم الفائز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم صور متحركة، والذي أنتجته شركة دريم وركس أنيميشن. ويستضيف مسرح دبي أوبرا سلسلة عروض حية للمسرحية الموسيقية الشهيرة بين 21 و26 فبراير 2023. وتتضمن المسرحية الموسيقية الكوميدية شخصيات محبوبة مستمدة من فيلم شريك، مثل الأميرة الشجاعة؛ والحمار الثرثار؛ واللورد الشرير والسريع الغضب؛ ورجل الزنجبيل المحبوب.

وتروي المسرحية قصة شريك، الغول المتواضع والبسيط، الذي يعيش في مملكة نائية، والذي تنقلب حياته رأساً على عقب عندما يتولى مهمة إنقاذ الأميرة بدلاً من الأمير الوسيم. ويحظى الحضور بفرصة الاستماع إلى 19 مقطوعة موسيقية إضافة إلى المقطوعات الموسيقية التصويرية الشهيرة، إلى جانب مجموعة من أجمل الرقصات الإبداعية والخلفيات الفنية المميزة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ليز كوبس، الرئيسة التنفيذية لمجموعة برودواي إنترتينمنت: "يسعدنا أن نلبي طلب الجمهور بعرض المسرحية الموسيقية الشهيرة في دولة الإمارات. وتتطلع المجموعة إلى عرض المسرحية المليئة بالتسلية والمرح، والتي تناسب جميع أفراد العائلة والحضور من جيل الألفية".

ووصل مجموع عروض المسرحية، منذ العرض الأول عام 2008 في مسرح برودواي في نيويورك، إلى أكثر من 500 عرض لتحقق ثمانية ترشيحات لجوائز توني المرموقة في عام 2009. وعُرضت المسرحية الغنائية في الكثير من الدول، بما في ذلك المملكة المتحدة وأيرلندا وبولندا وفرنسا وإيطاليا وهولندا والبرازيل والسويد والدنمارك وألمانيا وإندونيسيا وسنغافورة وتايلاند وماليزيا وماكاو والصين. كما تم الإعلان عن بدء عرضها في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بما في ذلك دولة الإمارات والسعودية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/