دبي فستيفال سيتي مول يحتفل بيومي الاستقلال الروسي والفلبيني مع عروض تخيّل المدهشة

دبي فستيفال سيتي مول يحتفل بيومي الاستقلال الروسي والفلبيني مع عروض تخيّل المدهشة

شارك دبي فستيفال سيتي مول، أحد مراكز التسوق التابعة لمجموعة الفطيم، في الاحتفال بيومي الاستقلال الروسي والفلبيني عبر إدراج علمي الدولتين ضمن عروض تخيّل، التجربة البصرية والحسية المميزة الحائزة على رقمين قياسيين عالميين في موسوعة جينيس،  وذلك في يوم أمس السبت.
وعرض دبي فستيفال سيتي مول، الوجهة الرائدة للتجزئة وتجارب التسوق والترفيه وتناول الطعام، العلم الروسي وعرضاً خاصاً بمناسبة يوم الاستقلال الفلبيني على أضخم سطح للإسقاط الضوئي المستمر في العالم إلى جانب العرض البصري المذهل للأضواء والنوافير ليقدم للمغتربين الروس والفلبينيين في دبي تجربةً استثنائيةً ليس لها مثيل.
وأقيمت فعاليات عرض تخيل يوم أمس السبت الساعة 7:30 مساءً والساعة 8:30 ليلاً، حيث تمكن الزوار من الاستمتاع بعرض خاص بمناسبة يوم الاستقلال الفلبيني بعد عرض تخيّل، في حين تم عرض إسقاط ضوئي للعلم الروسي الساعة 9:30 ليلاً. وتم مشاهدة الفعاليات المذهلة من أيّ من مطاعم المركز التجاري الخمسة عشر المطلة على الواجهة المائية على امتداد فستيفال باي؛ والتي تقدم أشهى المأكولات البحرية وغيرها من الأطباق التقليدية للمطبخ الإيطالي والإماراتي واللبناني والتركي والأمريكي. كما خص المول المتسوقين بمجموعة من العروض الترويجية من مئات العلامات التي يحتضنها من خلال تطبيق مكافآت فستيفال المصمم لتكريم عملائه المخلصين.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot