دبي كالتيفت تستثمر في شركة FODEL المختصة في خدمات التوصيل إلى المستهلك النهائي

دبي كالتيفت تستثمر في شركة FODEL المختصة في خدمات التوصيل إلى المستهلك النهائي

أعلنت دبي كالتيفت للاستثمار المحدودة، شركة مملوكة بالكامل وتابعة لصندوق محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، عن تخصيصها جزءاً من صندوقها الاستثماري التكنولوجي الذي تبلغ قيمته 100 مليون دولار أمريكي، للاستثمار في شركة FODEL التقنية الناشئة في الإمارات والمختصة بتوفير حلول بديلة أفضل لتوصيل السلع التي يتم شراؤها عبر الإنترنت.

توفّر FODEL للمتسوقين عبر الانترنت خيارات استلام طرودهم الخاصة في أي وقت يريدونه ومن المكان الأكثر ملاءمةً لهم، وذلك عبر شبكة متنامية في جميع أنحاء دولة الإمارات تضم أكثر من 1000 موقع استلام وتسليم للطرود. وتشمل هذه المواقع محطات وقود، ومحلات بقالة، وصيدليات، ومتاجر تجزئة من فئات أخرى تعمل حتى منتصف الليل أو على مدار الساعة كافة أيام الأسبوع بهدف توفير خيارات استلام الطرود في أي موعد يفضّلونه العملاء والأكثر مناسبةً لهم.

وصرّح عارف العلوي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي كالتيفت : تحتل الشركات الناشئة في التوصيل والنقل في الشرق الأوسط المرتبة الثالثة بعدد الصفقات الاستثمارية التي اجتذبتها خلال عام 2019، وهو مؤشر واضح على إمكانيات النمو القوية لهذا القطاع. في الواقع، استحوذت هذه الفئة على 19٪ من إجمالي التمويل الموجه إلى الشركات الناشئة خلال العام الماضي، ونساهم من خلال شراكتنا مع FODEL في التطوير المستمر لقطاعي الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة .
وبفضل حلول منصة FODEL، يمكن لشركات التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية تعزيز طاقاتها الاستيعابية لخدمات التوصيل بشكل كبير خاصةً خلال مواسم الذروة، وذلك لتوفير المنصة مزايا تشغيلية كبيرة.

وتعمل FODEL حالياً على إطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية، حيث طورت شبكة من 1000 نقطة استلام وتسليم موزعة بشكل استراتيجي على جميع المناطق الرئيسية عالية الكثافة السكانية وفي المناطق النائية أيضاً.
من جانبها، قالت سمية بن تركية، المؤسسة والمديرة التنفيذية لدى FODEL: دبي كالتيفت هي شريك استراتيجي ذو أهمية كبيرة بالنسبة لنا في FODEL حيث نواصل الاستثمار في توسيع عملياتنا وتعزيز شبكتنا لمواقع الاستلام والتسليم في دول مجلس التعاون الخليجي .

تعتبر حلول FODEL لخدمات التوصيل إلى المستهلك النهائي فريدة من نوعها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ولكنها أيضاً نموذج عمل تم تجريبه واختباره جيداً ويحظى بسجلٍّ مليءٍ بالنجاحات حول العالم بما في ذلك شركة Kiala في المملكة المتحدة بشبكة تفوق الـ 7000 موقع أو شركة Cainiao في الصين بشبكة ضخمة تضم أكثر من 40000 موقع.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/