دبي لإدارة الأصول تعلن عن الفائزين بمسابقة متعة التسوق

 دبي لإدارة الأصول  تعلن عن الفائزين بمسابقة  متعة التسوق

 اختتمت  دبي لإدارة الأصول ، التي تمتلك وتدير إحدى أكبر محافظ المجمعات السكنية في دبـــــي، نســـــختها الثانيـــــــة من مسابقة  متعة التسوق  DubaiAM Shopping Spree التي تتيح الفرصة لخمسة من سكان مجمعاتها السكنية المتنوعة للفوز بفرصة التسوق المجاني.
وتم تنظيم المسابقة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي لدبي لإدارة الأصــــــول، حيث طلب من الســــــكان مشــــــــاركة أكثـــــــــر ما يحبونه في مجمّعاتهـم السكنية، واختير خمسة أشخاص بشكل عشـوائي، ليتنافسوا مع الزمن في اقتنـــــــاء أكبر عـــــدد ممكن من البضائع والمنتجـــــات المجانية في عربــــــة واحدة في جيانت هايبر ماركت في  الخوانيـــــج ووك  .  ومع نافذة زمنية لا تتعدى 90 ثانية فقط، انطلق المشاركون بسرعة لملء عربات التسوق بالمنتجات والسلع من جيانت هايبرماركت في  الخوانيج ووك . وفاز في مسابقة  متعة التسوق  خمسة من سكان المجمعات السكنية على النحو التالي سيمون نايت من  دبي وورف  المطل على واجهة الخور البحرية، الذي عبّر بمنشوره عن حبه لممارسة رياضة الجري في الصباح الباكر على طول الجداف..
 بالإضافة إلى إيان كينيث ديفورا وهو من سكان بوابة الخيل، وجيمي ألمونت وكاترينا ميريلينو من مجمعات شروق وغروب السكنية في مردف، ونذير نقاش من مجمع ليان لمستوحى من أجواء البحر الأبيض المتوسط.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/