دبي للسياحة تكرم أعضاء برنامج السفير

 دبي للسياحة تكرم أعضاء برنامج السفير


كرمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” أعضاء برنامج “السفير” على دورهم الريادي في قيادة الجهود الهادفة إلى إستقطاب فعاليات الأعمال المرموقة إلى إمارة دبي وإنشاء منصة ريادية لإنعاش حركة فعاليات الأعمال العالمية خلال حفل أقيم في فندق “انتركونتننتال دبي فستيفال سيتي».

ويضم أعضاء البرنامج مجموعة من الأطباء والعلماء والخبراء في العديد من القطاعات إلى جانب مجموعة من الأكاديميين وقادة الأعمال ومسؤولين حكوميين من عدة هيئات في دبي إذ ساهموا في قيادة المساعي الرامية إلى استقطاب المؤتمرات واللقاءات العالمية المرموقة إلى دبي إضافة إلى ترسيخ مكانة الإمارة كمركز للمعرفة ووجهة رائدة لاستضافة فعاليات الأعمال والمؤتمرات.

وقدم مكتب فعاليات دبي للأعمال المكتب الرسمي لجذب الفعاليات والمؤتمرات في دبي جوائزا لـ 12 من المؤسسات الأعضاء خلال حفل التكريم السنوي الخاص بالبرنامج وحضر الحفل أكثر من 150 من أعضاء البرنامج والجهات المعنية في قطاع فعاليات الأعمال.

وأسهم برنامج “السفير” العام الماضي - على الرغم من تأثيرات أزمة “كوفيد-19 “ - في فوز دبي باستضافة عدد من المؤتمرات الدولية التي ستُعقد خلال السنوات المقبلة والتي يتوقع أن تستقطب أكثر من 16,500 من الأخصائيين والخبراء في قطاعات مختلفة ومن شتى أنحاء العالم.
وبفضل إسهامات برنامج السفير فازت دبي باستضافة مجموعة من الفعاليات أبرزها مؤتمر “آيكوميا” الدولي للمراسي البحرية 2021 والمؤتمر الدولي للبيع المباشر 2023 والمؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot