درة توجه رسالة شكر لجمهورها

درة توجه رسالة شكر لجمهورها

وجهت الفنانة التونسية درة رسالة شكر لجمهورها وكل من هنأها بيوم ميلادها ، بعد أن فاجاها زوجها رجل الأعمال هاني سعد بمقطع فيديو قد نشره لها بمناسبة يوم ميلادها.
وعلقت درة قائلة: "احيانًا تعجز الكلمات عن التعبير عن المشاعر، شكرًا من قلبي لكم على طاقة الحب الصادقة البسيطة الجميلة التي كنت احتاجها".
وتابعت:" شكرًا لكل من عايدني في هذا الفيديو.. وعلى الرسايل والتهاني في كل مكان.. احبّكم .. نحبّكم برشا ربّنا يسعدكم ويخليكم ليّا".
وكان الزوج  قد أعد مقطع  فيديو لأهل درة وأصدقائها يُهنئوها بعيد ميلادها وقال سعد في بداية الفيدو:" الفيديو ده خد وقت ومجهود كبير أوي من مصر لتونس، كل سنة وأنتي طيبة ويارب أفضل مطلع عينك كده على طول".
الجدير بالذكر أن درة  قد احتفلت بزفافها من رجل الأعمال هاني سعد في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضى بأحد فنادق الجونة، وسط حضور بعض الأصدقاء.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/