درّة تستعدّ لفيلم رعب

درّة تستعدّ لفيلم رعب

تواصل درة تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الدرامي الجديد "أول السطر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" الذي تظهر درة من خلاله بشخصية سلمى، وتضعها  الظروف بالصدفة أمام مسؤولية صعبة لتربية أبناء أيتام؛ فتحاول طول الوقت حل مشاكلهم، فهل ستنجح في الحفاظ عليهم أم ستترك مسؤوليتهم لغيرها؟ هذا التحدي الذي تخوضه درة أو سلمى ضمن الأحداث الذي ستكشف عنه الحلقات المقبلة من المسلسل. وبعيداً عن هذا تستعد درة لتجربة سينمائية جديدة لتكون أول تجربة سينما بعد زواجها.

زوجة الكاهن
من خلال قصة حب تجمع بطلي العمل، تبدأ أحداث فيلم "الكاهن" الذي وافقت درة على بطولته قبل فترة، لتستعد لتصويره فور إنهاء تصوير مسلسلها الدرامي الحالي "أول السطر"؛ والعمل يجمعها بإياد نصار بعد اعتذار هاني سلامة عن بطولته لانشغاله بأعمال فنية،
وستجسد درة شخصية زوجة البطل ضمن الأحداث حيث تعيش معه قصة حب قوية تنتهي بالزواج ولكن تواجههما العديد من المشاكل، أما العمل فينتمي لنوعية أعمال الرعب التي تعود للسيطرة على السينما بقوة.
عودة جمال سليمان
على صعيد آخر، يضم العمل عدداً كبيراً من النجوم حيث يشهد عودة جمال سليمان للوقوف مجدداً أمام كاميرات السينما المصرية بعد غياب فترة ليست قصيرة.
وسيجسد ضمن الأحداث شخصية رجل أعمال لديه نفوذ وسلطة من خلال إدارته العديد من الصحف والقنوات الفضائية.
ويقوم حالياً مخرج العمل عثمان أبو لبن باختيار مواقع التصوير وباقي فريق العمل الذي سيضم محمود حميدة وفتحي عبد الوهاب وحسين فهمي للمرة الأولى في عمل سينمائي واحد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/