دوريات شرطة رأس الخيمة للتوعية بخطورة تجمعات حق الليلة

دوريات شرطة رأس الخيمة للتوعية بخطورة تجمعات حق الليلة


انطلقت فرق التوعية المدانية التي شكلها العميد عبد الله علي منخس مدير عام العمليات الشرطية من دوريات الشرطة المجتمعية  بالتعاون مع الجهات المختصة في الإمارة بهدف متابعة وتوعية كافة المحال التجارية وأفراد المجتمع على مستوى الإمارة بخطورة التجمعات في احتفالية النصف من شعبان “حق الليلة” .
ويأتي هذا الاجراء بناءً على توجيهات اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة بضرورة التفاعل مع توجيهات وزارة الصحة بخصوص الاحتفالية المجتمعية ( النصف من شعبان ) وفي شأن تطبيق الإجراءات الإحتزارية والتدابير الوقائية للصحة والسلامة للمجتمع من فيروس كورونا كوفيد 19 .
 وأكد العميد منخس  حرص شرطة رأس الخيمة على الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من أفراد المجتمع لتعميم الوعي الوقائي بينهم لافتا الى أهمية تعاون الجميع والالتزام بالبقاء في منازلهم إلا ما يستدعي للضرورة والتقيد بتنفيذ النصائح والتعليمات الموجهة إليهم والهادفة لضمان أمنهم وسلامتهم وحمايتهم.
وقال العميد منخس :” هدفنا من تشكيل فرق التوعية الميدانية تضامنا مع التوجيهات الصادرة من وزارة الصحة التي هدفها توعية افراد المجتمع وحثهم على الالتزام بالتعليمات لضمان سلامتهم وصحتهم وضرورة التباعد الاجتماعي في ظل ما يشهده العالم حالياً من انتشار مرض كورونا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/