ديامان أبو عبود: (حسن المصري) تجربة مميزة وجميلة بكل تفاصيلها

ديامان أبو عبود: (حسن المصري) تجربة مميزة وجميلة بكل تفاصيلها

خاضت الممثلة اللبنانية ديامان أبو عبود تجربة سينمائية جديدة في مصر من خلال فيلم "حسن المصري" مع الممثلين أحمد حاتم ومراد مكرم وفريال يوسف، وقد لفت أداءها الأنظار بشكل كبير، وتوقع كثيرون أن تكون لها محطات سينمائية عديدة في مصر خلال الفترة المقبلة.
وفي تصريح لها خلال العرض الخاص لفيلم "حسن المصري" في إحدى دور العرض السينمائية في القاهرة، تحدّثت أبو عبود عن رأيها في تجربتها المصرية ومشاريعها المستقبلية.
 
ولفتت الممثلة اللبنانية إلى أنّ مشاركتها في "حسن المصري" كانت "مميزة وجميلة بكل تفاصيلها"، مشيرةً إلى أنّ قصة العمل جذبتها لاحتوائها على "رسائل هادفة ومواقف إنسانية مؤثرة". كما بيّنت أنّ العمل مع المنتج غابي خوري والمخرج سمير حبشي الذي كان أستاذها في الجامعة، ساعدها على أداء دورها بأفضل شكل ممكن.
وتلعب أبو عبود في الفيلم شخصية جويل التي تمتلك شركة أمنية، وتقيم صداقة مع حسن المصري، الذي ينتقل للعيش معها في لبنان لمساعدتها في العمل.
ورداً على سؤال حول إمكانية الظهور من جديد مع زوجها المطرب هاني عادل على الشاشة، لفتت أبو عبود أنّ مشاركتهما سوياً في مسلسل "سهام مارقة" كانت تجربة مميزة، متمنية تكرار الأمر مستقبلاً.

كذلك، أشارت الممثلة أنّها كتبت أغنية لفرقة زوجها "وسط البلد" قبل مدّة باللهجة اللبنانية، وصدرت تحت عنوان "ع الوعد".
وأكّدت الممثلة أنّها ليست مشاركةً حتّى اللحظة في أيّ من المسلسلات المنتظر عرضها خلال موسم رمضان في مصر، مشيرةً إلى أنّها ستكون سعيدةً في حال حصولها على عروضٍ لأداء أدوار معينة.
كذلك، أشارت أبو عبّود أنّها انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "أرزة" في لبنان مع المؤلف لؤي خريش، والمخرجة ميرا شعيب. وأضافت أنّ العمل دراما اجتماعية تطرّق لوضع المجتمع في الوقت الحالي.
وتلعب الممثلة دور الشخصية الرئيسية أرزة في الفيلم، التي تجبرها ظروف الحياة في بيروت على العمل بجدّ لتأمين لقمة عيش ابنها كنان وشقيقتها ليلى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot